عاجل : برقية حركة النجباء الى الجيش العراقي متمثلا بالقائد العام للقوات المسلحة       وزير الدفاع: السنوات المقبلة ستشهد تعاوناً كبيراً مع المانيا       مصدر حكومي يكشف حقيقة الانفجار في قاعدة بلد الجوية       الفتح: حظر الطيران اعتراف ضمني باختراق طائرات اسرائيلية للاجواء العراقية       بالصور .. انفجار كدس عتاد بقاعدة بلد الجوية في صلاح الدين       قيادي عسكري بريطاني: انسحاب القوات الألمانية من العراق سيكون ضربة موجعة للتحالف       وزير الثقافة: إعادة منحة الصحفيين في موازنة ٢٠٢٠       الياسري يعلن استعداد الداخلية توفير أقصى درجات الأمن والحماية لملعب “جذع النخلة”       مكافحة الارهاب تعتقل 10 ارهابيين بعمليات نوعية في بغداد وغرب الانبار       بيان الامين العام لحركة النجباء سماحة الشيخ المجاهد اكرم الكعبي اعزه الله بمناسبة عيد الغدير الاغر       بالصور .. غسل أروقة وتعطير ضريح الإمام علي {ع} بمناسبة عيد الغدير       ضابط كبير في الداخلية يصف الكافيهات ببؤرة فساد الأحداث.. وهذا ما نحتاجه       “صادقون”: :عودة العوائل النازحة إلى جرف الصخر تعني عودة الإرهاب       الغانمي خلال لقائه الغنام يوجّه بضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الانبار       قدو: قرار عبدالمهدي بسحب الحشد من السيطرات بسهل نينوى جاء لارضاء جهة سياسية       الفصل لمن يلعب pubg اثناء الدوام الرسمي في هذه المحافظة      

ترجيحات بوقوف السعودية خلف مؤامرة دولية ضد اقتصاد العراق

يونيو 12, 2019 | 1:31 م

رجح عضو لجنة الزراعة والمياه النيابية السابق محمد الصيهود، الأربعاء, وقوف السعودية خلف مؤامرة دولية ضد اقتصاد العراق، مشيرا الى ان جميع الدول التي دعمت داعش تحاول إعادة البلاد الى المربع الاول من خلال حرق مزارع الحنطة.
وقال الصيهود في تصريح إن “مؤامرة دولية كبرى تحاك ضد اقتصاد العراق وأمنه الغذائي من خلال استهداف حقول الدواجن وحقول الحنطة والشعير في الايام الماضية لتدمير اي مورد اقتصادي”.
وأضاف انه “لا نستبعد مطلقا وقوف السعودية ودول الخليج خلف تلك المؤامرة عبر التحريض المباشر او اطلاق فتاوى كما تم تشكيل تنظيم داعش في الماضي”.
واضح الصيهود أن “الهدف من داعش وتدبير مؤامرات ضد اقتصاد العراق هو عدم تمكنه من استعادة عافيته ومنافسة الأسواق المجاورة له وابقاء البلاد تحت رحمتهم”