عاجل : برقية حركة النجباء الى الجيش العراقي متمثلا بالقائد العام للقوات المسلحة       وزير الدفاع: السنوات المقبلة ستشهد تعاوناً كبيراً مع المانيا       مصدر حكومي يكشف حقيقة الانفجار في قاعدة بلد الجوية       الفتح: حظر الطيران اعتراف ضمني باختراق طائرات اسرائيلية للاجواء العراقية       بالصور .. انفجار كدس عتاد بقاعدة بلد الجوية في صلاح الدين       قيادي عسكري بريطاني: انسحاب القوات الألمانية من العراق سيكون ضربة موجعة للتحالف       وزير الثقافة: إعادة منحة الصحفيين في موازنة ٢٠٢٠       الياسري يعلن استعداد الداخلية توفير أقصى درجات الأمن والحماية لملعب “جذع النخلة”       مكافحة الارهاب تعتقل 10 ارهابيين بعمليات نوعية في بغداد وغرب الانبار       بيان الامين العام لحركة النجباء سماحة الشيخ المجاهد اكرم الكعبي اعزه الله بمناسبة عيد الغدير الاغر       بالصور .. غسل أروقة وتعطير ضريح الإمام علي {ع} بمناسبة عيد الغدير       ضابط كبير في الداخلية يصف الكافيهات ببؤرة فساد الأحداث.. وهذا ما نحتاجه       “صادقون”: :عودة العوائل النازحة إلى جرف الصخر تعني عودة الإرهاب       الغانمي خلال لقائه الغنام يوجّه بضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الانبار       قدو: قرار عبدالمهدي بسحب الحشد من السيطرات بسهل نينوى جاء لارضاء جهة سياسية       الفصل لمن يلعب pubg اثناء الدوام الرسمي في هذه المحافظة      

التخطيط تصادق على صرف 113 مليار دينار للمشاريع الخدمية في نينوى

يونيو 12, 2019 | 12:26 م
اعلنت وزارة التخطيط، الاربعاء، المصادقة على إطلاق صرف نحو 113 مليار دينار لتنفيذ المشاريع الخدمية واستئناف المتوقف منها في نينوى.

وقالت الوزارة في بيان ان “الوزير نوري صباح الدليمي، صادق على اطلاق صرف نحو 113 مليار دينار لتنفيذ المشاريع الخدمية واستئناف المتوقف منها في نينوى وذلك ضمن مساعي وزارة التخطيط لتحسين الواقع الخدمي في المحافظة”.
واكد الدليمي، بحسب البيان، ان “مبلغ 100,800,000,000 دينار (مئة مليار وثمانمائة مليون دينار) تمت المصادقة عليه ضمن التخصيصات السنوية للمشاريع المدرجة في جداول برنامج تنمية الأقاليم لعام 2019 عدا مستحقات المقاولين، فيما تمت المصادقة على مبلغ 4,500,000,000 دينار (أربعة مليار وخمسمئة مليون دينار) ضمن التخصيصات السنوية للمشاريع المدرجة في جداول البترو دولار لعام 2019”.
واضافت الوزارة، ان “الدليمي صادق ايضا على اطلاق صرف مبلغ 7,650,000,000 دينار (سبعة مليار وستمئة وخمسون مليون دينار) محسوباً على التخصيصات السنوية للمشاريع المدرجة في جداول استراتيجية التخفيف من الفقر لعام 2019 في محافظة نينوى”.
و خوّل الدليمي الجهات المعنية في محافظة نينوى “بصلاحيات التنفيذ والصرف مع مراعاة الالتزام بالتعليمات والصلاحيات الخاصة بتنفيذ الموازنة الاستثمارية لعام 2019 وفي إطار اختصار الروتين وتقديم افضل الخدمات للمواطنين في اقصر فترة زمنية ممكنة”.