عاجل : برقية حركة النجباء الى الجيش العراقي متمثلا بالقائد العام للقوات المسلحة       وزير الدفاع: السنوات المقبلة ستشهد تعاوناً كبيراً مع المانيا       مصدر حكومي يكشف حقيقة الانفجار في قاعدة بلد الجوية       الفتح: حظر الطيران اعتراف ضمني باختراق طائرات اسرائيلية للاجواء العراقية       بالصور .. انفجار كدس عتاد بقاعدة بلد الجوية في صلاح الدين       قيادي عسكري بريطاني: انسحاب القوات الألمانية من العراق سيكون ضربة موجعة للتحالف       وزير الثقافة: إعادة منحة الصحفيين في موازنة ٢٠٢٠       الياسري يعلن استعداد الداخلية توفير أقصى درجات الأمن والحماية لملعب “جذع النخلة”       مكافحة الارهاب تعتقل 10 ارهابيين بعمليات نوعية في بغداد وغرب الانبار       بيان الامين العام لحركة النجباء سماحة الشيخ المجاهد اكرم الكعبي اعزه الله بمناسبة عيد الغدير الاغر       بالصور .. غسل أروقة وتعطير ضريح الإمام علي {ع} بمناسبة عيد الغدير       ضابط كبير في الداخلية يصف الكافيهات ببؤرة فساد الأحداث.. وهذا ما نحتاجه       “صادقون”: :عودة العوائل النازحة إلى جرف الصخر تعني عودة الإرهاب       الغانمي خلال لقائه الغنام يوجّه بضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الانبار       قدو: قرار عبدالمهدي بسحب الحشد من السيطرات بسهل نينوى جاء لارضاء جهة سياسية       الفصل لمن يلعب pubg اثناء الدوام الرسمي في هذه المحافظة      

تحقيق البصرة تصدق اعترافات متهم بـ”قتل محامٍ‎”‎

يونيو 11, 2019 | 12:19 م

صدقت محكمة تحقيق البصرة الثالثة اعترافات متهم عن جريمة قتل محام في شارع الميثاق التابع للمحافظة.

وأوضح بيان للمركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى أن “متهما اعترف امام قاضي التحقيق بانه مع متهمين آخرين اطلقوا النار على سيارة المحامي المجنى عليه ما ادى الى قتله في الحال”.

وأضاف أن “المتهم اعترف ايضا ان المجنى عليه (المحامي) خرج من قصر القصاء في البصرة بعد انتهاء عمله وكان يستقل نوع جكسارة وسلك شارع الميثاق وتمت متابعته وملاحقته وقتله نتيجة لثأر عشائري بين المجنى والمجنى عليه بحسب الاعترافات”.

وأشار إلى ان “المحكمة صدقت اقواله وتم اتخاذ الاجراءات كافة بحقه وفقا لاحكام المادة 406 من قانون العقوبات العراقي وبصدد احالته على محكمة الموضوع لينال جزاءه العادل”.