مصرع أكثر من 40 شخصًا جراء موجة الحر في الهند       مفتشية الداخلية : وجود مخالفات لدى لجنة الكشف الفني التابعة لمديرية مرور النجف       الحسني : زراعة أكثر من 12 مليون دونم والحرائق لن تؤثر على الارتفاع الكبير بنسب الانتاج       عبد المهدي يرأس اجتماع الهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات لبحث ثلاثة ملفات بينها واقع الطاقة الكهربائية       وفد ايراني يتوجه الى العراق للتنسيق بشأن الاسراع بتنفيذ مشروع سكك حديد       الزراعة تعلن زيادة 300 الف طن بإنتاج الحنطة في تسع محافظات       القبض على اثنين من المشتبه بهما في جريمة ذبح الطفلة زهراء في ديالى       صحيفة : مستويات الحرارة في البصرة الغنية وصلت الى مستوى يهدد الحياة       لجنة برلمانية توصي بتخصيص 500 مليار دينار لصندوق الاسكان       مجددا.. الحوثيون يقصفون مطاري جيزان وأبها ويتوعدون الكيان السعودي بأيام أشد ايلاماً       المحكمة الاتحادية : نرفض أي مساعي للمساس بالعمل الصحفي       صلاح يرفض عرضين من يوفنتوس وريال مدريد       تحقيق البصرة تصدق اعترافات متهمين بـ”قتل تاجر”       نائبة : تحالف سائرون مع دعم حكومة عبد المهدي       بريطانيا ترسل 100 جندي من مشاة البحرية إلى مياه الخليج      

يوفنتوس يضحي بخمسة نجوم لضم بوغبا

يونيو 10, 2019 | 4:54 م

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي لإستعادة خدمات نجمه الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل رغبة اللاعب بالرحيل عن اليونايتد.

وذكرت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية، أن رغبة يوفنتوس في إعادة الفرنسي بول بوغبا نجم وسط مانشستر يونايتد، سوف يجبر اليوفي على بيع مجموعة من نجومه، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضافت الصحيفة أن الأسماء المرشحة لمغادرة فريق السيدة العجوز خلال الصيف الحالي، هم: المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، الحارس ماتيا بيرين، البرتغالي جواو كانسيلو، الكولومبي خوان كوادرادو والبرازيلي دوغلاس كوستا.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس سيواجه منافسة شرسة من قبل نادي ريال مدريد الإسباني، الذى يرغب هو الأخر في ضم اللاعب خلال الصيف الحالي.

وكان بوغبا قد غادر يوفنتوس نحو مانشستر يونايتد عام 2016، في صفقة قياسية وقتها، وصلت قيمتها إلى 105 ملايين يورو، بعد 4 مواسم ناجحة قضاها مع فريق السيدة العجوز.