عاجل : برقية حركة النجباء الى الجيش العراقي متمثلا بالقائد العام للقوات المسلحة       وزير الدفاع: السنوات المقبلة ستشهد تعاوناً كبيراً مع المانيا       مصدر حكومي يكشف حقيقة الانفجار في قاعدة بلد الجوية       الفتح: حظر الطيران اعتراف ضمني باختراق طائرات اسرائيلية للاجواء العراقية       بالصور .. انفجار كدس عتاد بقاعدة بلد الجوية في صلاح الدين       قيادي عسكري بريطاني: انسحاب القوات الألمانية من العراق سيكون ضربة موجعة للتحالف       وزير الثقافة: إعادة منحة الصحفيين في موازنة ٢٠٢٠       الياسري يعلن استعداد الداخلية توفير أقصى درجات الأمن والحماية لملعب “جذع النخلة”       مكافحة الارهاب تعتقل 10 ارهابيين بعمليات نوعية في بغداد وغرب الانبار       بيان الامين العام لحركة النجباء سماحة الشيخ المجاهد اكرم الكعبي اعزه الله بمناسبة عيد الغدير الاغر       بالصور .. غسل أروقة وتعطير ضريح الإمام علي {ع} بمناسبة عيد الغدير       ضابط كبير في الداخلية يصف الكافيهات ببؤرة فساد الأحداث.. وهذا ما نحتاجه       “صادقون”: :عودة العوائل النازحة إلى جرف الصخر تعني عودة الإرهاب       الغانمي خلال لقائه الغنام يوجّه بضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الانبار       قدو: قرار عبدالمهدي بسحب الحشد من السيطرات بسهل نينوى جاء لارضاء جهة سياسية       الفصل لمن يلعب pubg اثناء الدوام الرسمي في هذه المحافظة      

اعتقال 10 مطلوبين وتفكيك عبوتين ناسفتين في ديالى

يونيو 9, 2019 | 2:28 م

اعلنت قيادة شرطة ديالى، السبت، اعتقال عشرة مطلوبين وتفكيك عبوتين ناسفتين بمناطق متفرقة في المحافظة.

وقال  الناطق بأسم القيادة العقيد غالب العطية، في بيان حصلت “النجباء نيوز” على نسخة منه، ان “شرطة المحافظة وخلال ممارساتها الامنية القت القبض على عشرة مطلوبين وتفكيك عبوتين ناسفتين في مناطق متفرقة من المحافظة خلال اليومين الماضيين”.

واضاف العطية، ان “ان مفارز قسم شرطة قره تبة القت القبض على مطلوب وفق المادة 4ارهاب كما القت دوريات ومفارز من شعب مكافحة الاجرام وقسم شرطة جلولاء ودوريات فوج طوارئ ديالى النموذجي القت القبض على تسعة مطلوبين على قضايا متنوعة منها الخطف والسرقة”.

واشار الى انه “تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم”، مبينا ان “خبراء المتفجرات في القيادة  تمكنوا من تفكيك عبوتين ناسفتين في قرية ابو سباع بناحية ابي صيدا شمال شرق مدينة بعقوبة وفي دار احد المواطنين بناحية مندلي وتم رفعها بدون حادث” .