مصرع أكثر من 40 شخصًا جراء موجة الحر في الهند       مفتشية الداخلية : وجود مخالفات لدى لجنة الكشف الفني التابعة لمديرية مرور النجف       الحسني : زراعة أكثر من 12 مليون دونم والحرائق لن تؤثر على الارتفاع الكبير بنسب الانتاج       عبد المهدي يرأس اجتماع الهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات لبحث ثلاثة ملفات بينها واقع الطاقة الكهربائية       وفد ايراني يتوجه الى العراق للتنسيق بشأن الاسراع بتنفيذ مشروع سكك حديد       الزراعة تعلن زيادة 300 الف طن بإنتاج الحنطة في تسع محافظات       القبض على اثنين من المشتبه بهما في جريمة ذبح الطفلة زهراء في ديالى       صحيفة : مستويات الحرارة في البصرة الغنية وصلت الى مستوى يهدد الحياة       لجنة برلمانية توصي بتخصيص 500 مليار دينار لصندوق الاسكان       مجددا.. الحوثيون يقصفون مطاري جيزان وأبها ويتوعدون الكيان السعودي بأيام أشد ايلاماً       المحكمة الاتحادية : نرفض أي مساعي للمساس بالعمل الصحفي       صلاح يرفض عرضين من يوفنتوس وريال مدريد       تحقيق البصرة تصدق اعترافات متهمين بـ”قتل تاجر”       نائبة : تحالف سائرون مع دعم حكومة عبد المهدي       بريطانيا ترسل 100 جندي من مشاة البحرية إلى مياه الخليج      

الهاتف Sony Xperia 1 يبدأ رسميًا بتلقي أول تحديث له على الإطلاق

يونيو 9, 2019 | 10:49 ص

بدأ الهاتف Xperia 1 الأحدث من شركة Sony في تلقي تحديث جديد يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر يونيو. هذا التحديث يحمل البنية رقم 55.0.A.2.278 ويبلغ حجمه 325 ميجابايت، مما يشير إلى أنه يتضمن أكثر من مجرد الإصلاحات الأمنية لشهر يونيو، ولكن سجل التغييرات المفصل غير متوفر لدينا حاليًا، وبالتالي فمن غير الواضح ما الذي يتضمنه هذا التحديث بالذات.

تم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Xperia 1 لأول مرة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 الذي أقيم في أواخر شهر فبراير الماضي بمدينة برشلونة الإسبانية، وهو يعتبر أول هاتف ذكي من شركة Sony يضم ثلاث كاميرات في الخلف. ليس ذلك فحسب، فهو يعتبر أيضًا أول هاتف ذكي في العالم يضم شاشة OLED بدقة 4K.

في حالة إذا كنت مهتمًا بالهاتف Xperia 1 والذي يعتبر الآن الهاتف الرائد لشركة Sony في السوق حاليًا، وترغب في معرفة المزيد حوله، فنحن نقترح عليك إلقاء نظرة على هذه المقالة المفصلة هنا.