عاجل : برقية حركة النجباء الى الجيش العراقي متمثلا بالقائد العام للقوات المسلحة       وزير الدفاع: السنوات المقبلة ستشهد تعاوناً كبيراً مع المانيا       مصدر حكومي يكشف حقيقة الانفجار في قاعدة بلد الجوية       الفتح: حظر الطيران اعتراف ضمني باختراق طائرات اسرائيلية للاجواء العراقية       بالصور .. انفجار كدس عتاد بقاعدة بلد الجوية في صلاح الدين       قيادي عسكري بريطاني: انسحاب القوات الألمانية من العراق سيكون ضربة موجعة للتحالف       وزير الثقافة: إعادة منحة الصحفيين في موازنة ٢٠٢٠       الياسري يعلن استعداد الداخلية توفير أقصى درجات الأمن والحماية لملعب “جذع النخلة”       مكافحة الارهاب تعتقل 10 ارهابيين بعمليات نوعية في بغداد وغرب الانبار       بيان الامين العام لحركة النجباء سماحة الشيخ المجاهد اكرم الكعبي اعزه الله بمناسبة عيد الغدير الاغر       بالصور .. غسل أروقة وتعطير ضريح الإمام علي {ع} بمناسبة عيد الغدير       ضابط كبير في الداخلية يصف الكافيهات ببؤرة فساد الأحداث.. وهذا ما نحتاجه       “صادقون”: :عودة العوائل النازحة إلى جرف الصخر تعني عودة الإرهاب       الغانمي خلال لقائه الغنام يوجّه بضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الانبار       قدو: قرار عبدالمهدي بسحب الحشد من السيطرات بسهل نينوى جاء لارضاء جهة سياسية       الفصل لمن يلعب pubg اثناء الدوام الرسمي في هذه المحافظة      

الهاتف Sony Xperia 1 يبدأ رسميًا بتلقي أول تحديث له على الإطلاق

يونيو 9, 2019 | 10:49 ص

بدأ الهاتف Xperia 1 الأحدث من شركة Sony في تلقي تحديث جديد يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر يونيو. هذا التحديث يحمل البنية رقم 55.0.A.2.278 ويبلغ حجمه 325 ميجابايت، مما يشير إلى أنه يتضمن أكثر من مجرد الإصلاحات الأمنية لشهر يونيو، ولكن سجل التغييرات المفصل غير متوفر لدينا حاليًا، وبالتالي فمن غير الواضح ما الذي يتضمنه هذا التحديث بالذات.

تم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Xperia 1 لأول مرة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 الذي أقيم في أواخر شهر فبراير الماضي بمدينة برشلونة الإسبانية، وهو يعتبر أول هاتف ذكي من شركة Sony يضم ثلاث كاميرات في الخلف. ليس ذلك فحسب، فهو يعتبر أيضًا أول هاتف ذكي في العالم يضم شاشة OLED بدقة 4K.

في حالة إذا كنت مهتمًا بالهاتف Xperia 1 والذي يعتبر الآن الهاتف الرائد لشركة Sony في السوق حاليًا، وترغب في معرفة المزيد حوله، فنحن نقترح عليك إلقاء نظرة على هذه المقالة المفصلة هنا.