خلال الساعات الـ(٢٤) الماضية … الحشد الشعبي يدفن جثامين 75 متوفيا بكورونا في النجف       الدفاع : مقتل قيادي انتحاري في عصابات داعش شمال بغداد       الكتائب : مسلسل استهداف المعارضين للوجود الاميركي عبر قذف الاتهامات بات واضحا في نهج الاعلام المعادي       في تغريدة … المتحدث الرسمي باسم حركة النجباء : إعادة البيشمركة الى كركوك مخالف لقرار البرلمان و استهزاء بدماء و تضحيات القوات الأمنية       رئيس الجمهورية يؤكد على تعزيز المساءلة عن الجرائم المرتكبة من قبل داعش       سيناريوهات تتويج ريال مدريد بالدوري الإسباني       مقررة أممية: اغتيال أميركا لقاسم سليماني يمثّل انتهاكاً للقانون الدولي       خبير في الطب : كورونا كان “يختبئ” حول العالم قبل ظهوره بالصين       عراقيون :الخروقات الأمريكية التركية تصرفات استفزازية وانتهاكا جسيما القانون الدولي       كورونا … 168 ألف إصابة جديدة في العالم والحصيلة تتجاوز 11,6 مليون       2 مليار دولار شهرياً كلفة مزدوجي الرواتب والفضائيين       النفاق لا يصلح للمؤمن!!!       مجلس القضاء الاعلى يقرر تشكيل هيئة تحقيقية قضائية تختص بالتحقيق في جرائم الاغتيالات       وفاة المحلل السياسي الامني هشام الهاشمي بهجوم مسلح في بغداد       معلم على قارعة الطريق ..      

الهاتف Sony Xperia 1 يبدأ رسميًا بتلقي أول تحديث له على الإطلاق

يونيو 9, 2019 | 10:49 ص

بدأ الهاتف Xperia 1 الأحدث من شركة Sony في تلقي تحديث جديد يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر يونيو. هذا التحديث يحمل البنية رقم 55.0.A.2.278 ويبلغ حجمه 325 ميجابايت، مما يشير إلى أنه يتضمن أكثر من مجرد الإصلاحات الأمنية لشهر يونيو، ولكن سجل التغييرات المفصل غير متوفر لدينا حاليًا، وبالتالي فمن غير الواضح ما الذي يتضمنه هذا التحديث بالذات.

تم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Xperia 1 لأول مرة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 الذي أقيم في أواخر شهر فبراير الماضي بمدينة برشلونة الإسبانية، وهو يعتبر أول هاتف ذكي من شركة Sony يضم ثلاث كاميرات في الخلف. ليس ذلك فحسب، فهو يعتبر أيضًا أول هاتف ذكي في العالم يضم شاشة OLED بدقة 4K.

في حالة إذا كنت مهتمًا بالهاتف Xperia 1 والذي يعتبر الآن الهاتف الرائد لشركة Sony في السوق حاليًا، وترغب في معرفة المزيد حوله، فنحن نقترح عليك إلقاء نظرة على هذه المقالة المفصلة هنا.