عاجل : برقية حركة النجباء الى الجيش العراقي متمثلا بالقائد العام للقوات المسلحة       بالصور.. الحوثيون يكشفون عن منظومتين جديدتين للدفاع الجوي       الإمارات تمنح رئيس وزراء الهند أرفع وسام مدني       بعد حادثة قصف مقرا للحشد.. نائب يطالب بتعديل الدستور ليكون النظام رئاسيا وليس برلمانيا       نشر الشرطة المجتمعية في المولات والاسواق العامة لمكافحة التحرش       ضبط قنابل يدوية ومواد مخدرة في سيارة واعتقال صاحبها جنوبي كربلاء       نائب يطالب بالالتزام بفتوى الحائري: المعترضون عليها خارجون عن الشرعية الوطنية       سائرون: تكرار تفجير مخازن الحشد دون تحديد الجهة المسؤولة ضعف للحكومة.       اندلاع حريق وسط بغداد في عمارة سكنية من اربع طوابق       النائب حسن سالم: لن تنطلي علينا بعد اليوم ذرائعهم فلا نريد تدريباً ولا دعما       الفتح : كرسي السلطة “جبان” باتخاذ موقف ضد القصف الإسرائيلي لمواقع الحشد       وزير العمل يستجيب لمناشدة مواطن من أهالي منطقة جميلة       القبض على تاجريّ مخدرات وسط الناصرية       نائب سابق : تفجير المسيب الإرهابي ليلة امس دليل قطعي على وجود الخلايا الارهابية في ناحية جرف النصر       رئيس اركان الجيش: قطعات الجيش والحشد افترشوا الصحراء في وداي حوران ويتقدمون معا       ذي قار تكشف قرب اطلاق مبادرة استثمارية لإنشاء منازل واطئة الكلفة للمشمولين بشبكة الحماية الاجتماعية وذوي الدخل المحدود      

سيدة هندية تصدم الاطباء بما وجوده داخل رحمها

يونيو 3, 2019 | 3:22 م

صدمت هندية الأطباء عندما اكتشفوا جزءًا من مقود دراجة نارية في رحمها.

وامتنعت الهندية البالغة من العمر 30 عامًا، عن طلب مساعدة الأطباء لمدة عامين، بعد اعتداء زوجها عليها وتهديده لها.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، قصدت السيدة مستشفى “مهراجا يشوانتراو” في مدينة “إندور” الهندية، قبل يومين وهي تعاني من ألم مبرح في المعدة.

وعندما أجرى الأطباء فحصًا بالأشعة السينية، اكتشفوا جسمًا كبيرًا غريبًا داخل رحمها، قبل أن تؤكد الأشعة المقطعية وجود جزء من مقبض دراجة نارية يبلغ طوله 15 سم، في رحمها وأمعائها الدقيقة ومثانتها.

ومن ثم أجرى فريق من 19 طبيبًا عملية جراحية لإزالة رحمها المتضرر للغاية.

وقالت الدكتورة “سونيا موسى”: “لقد أخبرتنا المريضة أن زوجها أدخل المقود في جسدها عندما كانا في حالة سكر، ثم هددها بأذيتها إذا اخبرت أي أحد”.

وشرحت: “ظل الجسم الغريب بداخلها لمدة عامين، حتى أصابها بعدوى شديدة تسببت في تآكل أعضائها، وتركتها في ألم مبرح”.

ولحسن الحظ تمكن الأطباء من إصلاح مثانتها بتثبيت دعامة في أنبوبها البولي، ولكنها لن تستطيع إنجاب المزيد من الأطفال.

والآن تتعافى السيدة التي لم يكشف عن اسمها في المستشفى، بينما تحقق الشرطة في الحادث بعد اعتقال زوجها الذي أدخل المقود في جسم زوجته بعد شجار حول خيانته.