النزاهة تضبط 17 حاوية تُرِكَت سبع سنواتٍ دون عائداتٍ بميناء أم قصر       العدل تسجل إصابة 31 حدثا في سجن الكرخ بكورونا وتحذر من تفشي الفيروس       الاعلام الامني تصدر بياناً بشأن استهداف المنطقة الخضراء       وزير الصحة : الخروج من دائرة خطر كورونا رهن بالتزام المواطنين       وزير الاتصالات : عمليات الصدمة اوقفت هدر المليارات من ايرادات الدولة       هم نزل وهم يدّبچ على السطح …       الكعبي : قيام السفارة الاميركية باطلاق نيران تحت اي حجة خطوة استفزازية جديدة مخالفة لكل القوانين       بينهم أربعة مسيحيين.. الحشد الشعبي يكمل دفن جثامين 2000 متوفي بكورونا في النجف       الصحة تعلن تسجيل 2334 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 106 حالة وفاة       تعيين قاسم الاعرجي مستشاراً للأمن الوطني       عبد الغني الاسدي رئيساً لجهاز الامن الوطني       تحالف سائرون يصدر بيان بشأن إساءة صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية للمرجعية الدينية       التربية تتخذ قرارات لمعالجة المواد التي لم يمتحن بها الطلبة في المحافظات الجنوبية       بعد ارتفاع عدد الاصابات … البصرة تفرض حظر شامل للتجوال خلال 48 ساعة المقبلة       عدم فهم النظرية شتت نتائجها ..      

النرويج تكتسح هندوراس بنتيجة قياسية وتدخل تاريخ كأس العالم للشباب

مايو 31, 2019 | 9:19 ص

دخل منتخب النرويج تاريخ كأس العالم للشباب حين اكتسح منتخب هندراوس {12ـ0}، اليوم الخميس، في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة في دور المجموعات بكأس العالم للشباب {تحت 20 عاماً} المقامة حاليا ببولندا.

وبفوزه حقق منتخب النرويج أكبر انتصار في تاريخ البطولة، وأول فوز له ليحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة، ويبقي على آماله في الصعود للأدوار الإقصائية للمسابقة عبر التواجد ضمن أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث من المجموعات الست.

وكتب إرلينج براوت هالاند نجم منتخب النرويج الشاب إسمه في تاريخ البطولة، بتوقيعه على 9 أهداف، ليصبح أكثر لاعب تسجيلاً في مباراة واحدة في المسابقة محطماً الرقم القياسي السابق المسجل باسم اللاعب البرازيلي أديلتون، الذي أحرز ستة أهداف خلال فوز منتخب بلاده 10 / 3 على منتخب كوريا الجنوبية في نسخة المسابقة عام 1997.

وانفرد منتخب أوروجواي بصدارة ترتيب المجموعة الثالثة عقب تغلبه {2ـ0} على نظيره النيوزيلندي، اليوم الخميس في الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة. وارتفع رصيد أوروجواي إلى 9 نقاط، ليصبح أول فريق ينهي مشاركته في دور المجموعات محققًا العلامة الكاملة في النسخة الحالية للمسابقة. وكان منتخبا أوروجواي ونيوزيلندا قد ضمنا تأهلهما لدور الـ16 في المسابقة منذ الجولة الماضية.