عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

“هواوي” تكشف عن 3 هواتف جديدة بقدرات تصوير مميزة       تركيا تعلن ترحيل 11 إرهابيا فرنسيا       نجم أياكس مهدد بالغياب عن موقعة فالنسيا       العراق يعتزم إسترداد 87 مليار دولار بذمة 55 دولة       انخفاض سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       مايكروسوفت تكشف: ملايين كلمات المرور غير آمنة       العمليات المشتركة تعلن انطلاق المرحلة الثالثة من عملية ارادة النصر       دولة القانون يدعو الملاكات التربوية والتعليمية لاستئناف الدوام في المدارس والمعاهد والجامعات .       بعد اقرار قانون المفوضية .. دعوات لاختيار قضاة مستقلين لهيئة الانتخابات / تقرير علي جمال       متى تدركوا أنّ الشعب رافض لكم جميعا ؟؟؟ .       رئيس اركان الجيش يكشف اسباب تكليف التميمي قائداً لعمليات بغداد       وزير الدفاع الأمريكي: سعودي أو اثنان قاما بتصوير هجوم فلوريدا       إيران: التزام الأوربيين بتعهدات الاتفاق النووي غير مرضي       رونالدو نادم على مغادرة ريال مدريد       القبض على خمسة دواعش في أيسر الموصل      

كركوك تكشف عن هوية مفتعلي حرائق بساتين ناحية العباسي

مايو 27, 2019 | 9:54 ص

كشف مجلس محافظة كركوك، الاثنين، عن هوية مفتعلي حرائق بساتين ناحية العباسي، مبيناً ان الحرائق نفذت بواسطة راكب دراجة فيما تم التخطيط لتفجير العبوة الناسفة على اهالي تلك الناحية من قبل الدواعش.
وقال عضو مجلس محافظة كركوك محمد خضر في تصريح إن “حريق بساتين ناحية العباسي في محافظة كركوك اسفر عن استشهاد ثلاثة اشخاص واصابة اثنين اخرين، وذلك بعد قيام عناصر داعش الارهابي بزرع عبوة ناسفة في الناحية المذكورة”.
واضاف خضر، ان “ما يقرب خمسة دونمات التهمتها النيران، التي نشبت بفعل فاعل، الامر الذي دفع اهالي تلك البساتين للانتفاض ليلاً بهدف اخماد الحريق على الرغم من قيام القوات الامنية بالاحاطة بالمكان ومنعهم من الدخول اليه، ماادى الى انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة هناك”.
واوضح ان “منطقة العباسي مفتوحة من مختلف الاتجاهات، الامر الذي استغله الدواعش بهدف تنفيذ مخططاتهم وتخريب البساتين، حيث افاد اهالي المنطقة ان هناك شخص يتنقل بواسطة دراجة يقوم بافتعال الحرائق في مختلف المناطق