عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

هم نزل وهم يدّبچ على السطح …       الكعبي : قيام السفارة الاميركية باطلاق نيران تحت اي حجة خطوة استفزازية جديدة مخالفة لكل القوانين       بينهم أربعة مسيحيين.. الحشد الشعبي يكمل دفن جثامين 2000 متوفي بكورونا في النجف       الصحة تعلن تسجيل 2334 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 106 حالة وفاة       تعيين قاسم الاعرجي مستشاراً للأمن الوطني       عبد الغني الاسدي رئيساً لجهاز الامن الوطني       تحالف سائرون يصدر بيان بشأن إساءة صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية للمرجعية الدينية       التربية تتخذ قرارات لمعالجة المواد التي لم يمتحن بها الطلبة في المحافظات الجنوبية       بعد ارتفاع عدد الاصابات … البصرة تفرض حظر شامل للتجوال خلال 48 ساعة المقبلة       عدم فهم النظرية شتت نتائجها ..       طقس حار جداً خلال الأيام الأربعة المقبلة في البلاد       سانشو يوافق على الانتقال إلى مانشستر يونايتد       نقابة المحامين تعلن تشكيل فريق لمقاضاة صحيفة الشرق الاوسط السعودية بعد الاساءة للمرجعية الدينية       آمر اللواء 42 بالحشد الشعبي: عملية الطارمية تم الاعداد لها مسبقا وبجهد استخباري عالي       بمشاركة الحشد الشعبي.. الاتصالات: عملية الصدمة اوقفت هدر 7 مليارات دينار في محافظتين      

كركوك تكشف عن هوية مفتعلي حرائق بساتين ناحية العباسي

مايو 27, 2019 | 9:54 ص

كشف مجلس محافظة كركوك، الاثنين، عن هوية مفتعلي حرائق بساتين ناحية العباسي، مبيناً ان الحرائق نفذت بواسطة راكب دراجة فيما تم التخطيط لتفجير العبوة الناسفة على اهالي تلك الناحية من قبل الدواعش.
وقال عضو مجلس محافظة كركوك محمد خضر في تصريح إن “حريق بساتين ناحية العباسي في محافظة كركوك اسفر عن استشهاد ثلاثة اشخاص واصابة اثنين اخرين، وذلك بعد قيام عناصر داعش الارهابي بزرع عبوة ناسفة في الناحية المذكورة”.
واضاف خضر، ان “ما يقرب خمسة دونمات التهمتها النيران، التي نشبت بفعل فاعل، الامر الذي دفع اهالي تلك البساتين للانتفاض ليلاً بهدف اخماد الحريق على الرغم من قيام القوات الامنية بالاحاطة بالمكان ومنعهم من الدخول اليه، ماادى الى انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة هناك”.
واوضح ان “منطقة العباسي مفتوحة من مختلف الاتجاهات، الامر الذي استغله الدواعش بهدف تنفيذ مخططاتهم وتخريب البساتين، حيث افاد اهالي المنطقة ان هناك شخص يتنقل بواسطة دراجة يقوم بافتعال الحرائق في مختلف المناطق