عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

سيد نيجرفان .. شمال العراق جزء لا يتجزأ من الوطن العراقي .       البعيجي : المتضررون من الاتفاقية الصينية هم المروجون لتعطيلها .       الرئيس الإيراني روحاني يعرب عن سروره لنجاح العملية الجراحية للمرجع السيستاني       الاندية الايرانية تعلن الانسحاب من دوري أبطال آسيا       عمليات سامراء تعلن العثور على عبوات من مخلفات داعش في مكيشيفة .       الصين توقع اتفاقيات ضخمة مع ميانمار       زيدان يتحدث عن رحيل فالفيردي ويلمح إلى “المصير المحتوم”       صالح محمد العراقي يدعو ميسوري الحال إلى توفير وسائل نقل لمتظاهري المليونية .       مغلي البابونج يفيد مرضى السكري       واتساب.. “خبر سار” لـ300 مليون شخص       بالصوت والصورة … السيد السيستاني يوجه خطابا للشعب العراقي .       الحكيم للصفدي : لا نريد ان نكون ساحة صراع بين اي طرفين .       الشابندر : دولا عربية تحتضن اجتماعات مشبوهة لتقسيم العراق .       الخالدي : رئيس الجمهورية سيعقد اجتماعات مكثفة لحسم رئاسة الوزراء .       السهلاني : هناك توجه لاختيار شخصية رئيس الوزراء بانتخاب مباشر من الشعب .      

السيد نصر الله: نحن معنيون بمواجهة “صفقة القرن” التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية

مايو 25, 2019 | 5:44 م

أعلن الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، أنه معني في مواجهة خطة تسوية القضية الفلسطينية التي تطرحها الولايات المتحدة والمعروفة إعلاميا بـ”صفقة القرن”.

وعلق نصر الله، في كلمة له في ذكرى ​عيد المقاومة والتحرير​، اليوم السبت، على دعوة الولايات المتحدة لعقد مؤتمر البحرين الذي يتوقع أن يبحث صقة القرن، قائلا إن “المؤتمر يهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية”.

ونوه بالموقف الفلسطيني الموحد والصارم في رفض مؤتمر المنامة، الذي تسعى الإدارة الأمريكية لعقده لبحث الشق الاقتصادي لـ (صفقة القرن).

ودعا الأمين العام لحزب الله اللبناني، إلى أوسع مشاركة شعبية في احتفال “يوم القدس” الذي سيقام يوم الجمعة المقبل في الضاحية.

وأضاف: “نحن جميعا معنيون في تحمل المسؤولية التاريخية في مواجهة صفقة القرن المشؤومة، مشددا على أن القضية الفلسطينية تواجه اليوم أكبر مؤامرة لتصفية وجودها.

وأشار إلى أنه “فيما ما يتعلق بفلسطين وصفقة القرن والتطورات في المنطقة وفي مقدمتها التوتر الشديد في المسألة الأمريكية الإيرانية وما تتعرض له إيران وما يتعلق بموقف حزب الله من هذه الأحداث سأتركه إلى يوم القدس، لأن ما يجري في الخليج ويستهدف إيران مرتبط بصفقة القرن وسأتحدث عن المناسبة اليوم وما يرتبط بها لبنانيا”.