عاجل : برقية حركة النجباء الى الجيش العراقي متمثلا بالقائد العام للقوات المسلحة       وزير الدفاع: السنوات المقبلة ستشهد تعاوناً كبيراً مع المانيا       مصدر حكومي يكشف حقيقة الانفجار في قاعدة بلد الجوية       الفتح: حظر الطيران اعتراف ضمني باختراق طائرات اسرائيلية للاجواء العراقية       بالصور .. انفجار كدس عتاد بقاعدة بلد الجوية في صلاح الدين       قيادي عسكري بريطاني: انسحاب القوات الألمانية من العراق سيكون ضربة موجعة للتحالف       وزير الثقافة: إعادة منحة الصحفيين في موازنة ٢٠٢٠       الياسري يعلن استعداد الداخلية توفير أقصى درجات الأمن والحماية لملعب “جذع النخلة”       مكافحة الارهاب تعتقل 10 ارهابيين بعمليات نوعية في بغداد وغرب الانبار       بيان الامين العام لحركة النجباء سماحة الشيخ المجاهد اكرم الكعبي اعزه الله بمناسبة عيد الغدير الاغر       بالصور .. غسل أروقة وتعطير ضريح الإمام علي {ع} بمناسبة عيد الغدير       ضابط كبير في الداخلية يصف الكافيهات ببؤرة فساد الأحداث.. وهذا ما نحتاجه       “صادقون”: :عودة العوائل النازحة إلى جرف الصخر تعني عودة الإرهاب       الغانمي خلال لقائه الغنام يوجّه بضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الانبار       قدو: قرار عبدالمهدي بسحب الحشد من السيطرات بسهل نينوى جاء لارضاء جهة سياسية       الفصل لمن يلعب pubg اثناء الدوام الرسمي في هذه المحافظة      

العثور على مخبأ للأسلحة والمتفجرات بعملية دهم غربي الانبار

مايو 22, 2019 | 2:29 م

أعلن القيادي في حشد محافظة الانبار قطري العبيدي ،الاربعاء، عن العثور على مخبأ للأسلحة والمتفجرات بحملة دهم وتفتيش واسعة النطاق غربي المحافظة.

وقال العبيدي في تصريح تابعته “النجباء نيوز”، إن “القوات الامنية من شعبة استخبارات الفرقة السابعة وفوج طوارئ 18 شرطة الانبار مسنودة بقوة من الحشد العشائري نفذت حملة دهمت وتفتيش واسعة النطاق استهدفت منطقة جزيرة البو نمر بقضاء هيت تمكنت من خلالها ضبط مخبأ للأسلحة والمتفجرات والصواريخ لداعش”.

واضاف أن “المخبأ ضم اسلحة خفيفة ومتوسطة، فضلا عن عتاد واسلحة متنوعة”، مبينا ان “وحدة معالجة المتفجرات ابطلت مفعول المواد المضبوطة دون وقوع اي اصابات بشرية في صفوف القوات الامنية”.

يذكر ان القوات الامنية تقوم بين الحين والاخر بعمليات دهم وتفتيش واسعة النطاق للمناطق مختلفة من مدن الانبار بحثا عن مطلوبين ومخابئ للأسلحة تعود لعناصر “ داعش”.