عاجل : برقية حركة النجباء الى الجيش العراقي متمثلا بالقائد العام للقوات المسلحة       وزير الدفاع: السنوات المقبلة ستشهد تعاوناً كبيراً مع المانيا       مصدر حكومي يكشف حقيقة الانفجار في قاعدة بلد الجوية       الفتح: حظر الطيران اعتراف ضمني باختراق طائرات اسرائيلية للاجواء العراقية       بالصور .. انفجار كدس عتاد بقاعدة بلد الجوية في صلاح الدين       قيادي عسكري بريطاني: انسحاب القوات الألمانية من العراق سيكون ضربة موجعة للتحالف       وزير الثقافة: إعادة منحة الصحفيين في موازنة ٢٠٢٠       الياسري يعلن استعداد الداخلية توفير أقصى درجات الأمن والحماية لملعب “جذع النخلة”       مكافحة الارهاب تعتقل 10 ارهابيين بعمليات نوعية في بغداد وغرب الانبار       بيان الامين العام لحركة النجباء سماحة الشيخ المجاهد اكرم الكعبي اعزه الله بمناسبة عيد الغدير الاغر       بالصور .. غسل أروقة وتعطير ضريح الإمام علي {ع} بمناسبة عيد الغدير       ضابط كبير في الداخلية يصف الكافيهات ببؤرة فساد الأحداث.. وهذا ما نحتاجه       “صادقون”: :عودة العوائل النازحة إلى جرف الصخر تعني عودة الإرهاب       الغانمي خلال لقائه الغنام يوجّه بضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الانبار       قدو: قرار عبدالمهدي بسحب الحشد من السيطرات بسهل نينوى جاء لارضاء جهة سياسية       الفصل لمن يلعب pubg اثناء الدوام الرسمي في هذه المحافظة      

توقعات بموجة شديدة الحرارة خلال الأسبوع المقبل

مايو 21, 2019 | 5:37 م

تظهر آخر خرائط الطقس، الثلاثاء، سيطرة أجواء صحوة في معظم المناطق وارتفاع كبير في درجات الحرارة، فيما يتوقع هطول زخات رعدية شمال أربيل.

وذكر المتنبىء الجوي الأقدم في مطار البصرة، صادق عطيه، في منشور على “فيسبوك” اليوم، 21 أيار 2019، ان تطورات حالة الطقس تشير الى استقرار الاجواء اليوم في كافة المدن، بينما تظهر بعض السحب في مناطق متفرقة،عدا قضاء سوران شمال اربيل حيث يتوقع هطول زخات امطار رعدية فيه.

وأضاف عطيه، ان “الاستقرار في الطقس يستمر عدة أيام ولاتوجد اي حالة جوية طوال الايام المقبلة وتستقر الرياح على الاتجاه الشمالي الغربي نشطة خلال ساعات الظهيرة”.

وأشار إلى وجود  ارتفاع متصاعد بدرجات الحرارة اعتبارا من يوم الجمعة المقبل وكذلك خلال الايام المقبلة، مبينا ان الاجواء ستكون خلال الاسبوع المقبل شديدة الحرارة في الوسط والجنوب وحارة في غرب البلاد وشمالها خلال ساعات النهار .