عاجل : برقية حركة النجباء الى الجيش العراقي متمثلا بالقائد العام للقوات المسلحة       وزير الدفاع: السنوات المقبلة ستشهد تعاوناً كبيراً مع المانيا       مصدر حكومي يكشف حقيقة الانفجار في قاعدة بلد الجوية       الفتح: حظر الطيران اعتراف ضمني باختراق طائرات اسرائيلية للاجواء العراقية       بالصور .. انفجار كدس عتاد بقاعدة بلد الجوية في صلاح الدين       قيادي عسكري بريطاني: انسحاب القوات الألمانية من العراق سيكون ضربة موجعة للتحالف       وزير الثقافة: إعادة منحة الصحفيين في موازنة ٢٠٢٠       الياسري يعلن استعداد الداخلية توفير أقصى درجات الأمن والحماية لملعب “جذع النخلة”       مكافحة الارهاب تعتقل 10 ارهابيين بعمليات نوعية في بغداد وغرب الانبار       بيان الامين العام لحركة النجباء سماحة الشيخ المجاهد اكرم الكعبي اعزه الله بمناسبة عيد الغدير الاغر       بالصور .. غسل أروقة وتعطير ضريح الإمام علي {ع} بمناسبة عيد الغدير       ضابط كبير في الداخلية يصف الكافيهات ببؤرة فساد الأحداث.. وهذا ما نحتاجه       “صادقون”: :عودة العوائل النازحة إلى جرف الصخر تعني عودة الإرهاب       الغانمي خلال لقائه الغنام يوجّه بضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الانبار       قدو: قرار عبدالمهدي بسحب الحشد من السيطرات بسهل نينوى جاء لارضاء جهة سياسية       الفصل لمن يلعب pubg اثناء الدوام الرسمي في هذه المحافظة      

الانبار تسوق أكثر من 36 ألف طن من محصول الحنطة

مايو 21, 2019 | 4:34 م

أعلن رئيس لجنة الزراعة في مجلس محافظة الانبار، فرحان محمد الدليمي، الثلاثاء، تسويق أكثر من 36 ألف طن من محصول الحنطة، للمرة الاولى منذ أكثر من ثلاثة أعوام.

وقال الدليمي، إن “مزارعي محافظة الانبار سوقوا 36500 الف طن من محصول الحنطة، للمرة الاولى منذ اعلان التحرير وعودة المزارعين الى ممارسة عملهم واستصلاح معظم الاراضي الزراعية التي تضررت بشكل كبير نتيجة عبث ارهابي داعش بها وسرقة محتوياتها”.

وأضاف، أن “سايلو الرمادي شهد وصول كميات كبيرة من محصول الحنطة ضمن خطة لجنة زراعة الانبار”، مبينا أن “الايام القليلة المقبلة ستشهد وصول كميات كبيرة اخرى من محصول الحنطة الى سايلو الرمادي”.

وأوضح، أن “الجهات المعنية تتوقع اكتفاء الانبار من محصول الحنطة وتصدير الفائض الى المحافظات العراقية الاخرى في خطوة تعد هي الاولى من نوعها منذ اعوام”، مشيرا الى أن “الحنطة التي تم تسليمها معظمها من الدرجة الاولى”.