الجيش الليبي: الطيار الأمريكي الذي قبض عليه في مايو الماضي اجتاز دورة على قيادة الميراج “إف -1”       شرطة بغداد : القبض على متهمين بارتكاب جريمة قتل عائلة في الغزالية       التربية تحذر الطلبة من المواقع الوهمية اثناء تأديتهم الامتحانات       تحذيرات من مخطط امريكي لأستهداف البصرة       إصابة امرأة وابنها بتفجير إرهابي في دمشق       الكشف عن قيمة عرض برشلونة لباريس سان جيرمان لإعادة نيمار       انهاء تكليف رئيس جامعة كربلاء       الاتصالات تحدد مدة قطع الانترنت خلال الامتحانات الوزارية       سائرون يقدم طلباً رسمياً لرئاسة البرلمان لتمديد الفصل التشريعي الثاني       التحالف الوطني يقدم “وصال مجيد” كمرشحة جديدة لوزارة التربية       3 أعراض فموية تنذر بحالة صحية خطيرة       اعتقال 25 آسيوياً بتهمة الغش الصناعي في منطقة عويريج       الحشد يعقد اجتماعا امني في بيجي ويدعو إلى التعاون للحفاظ على النصر والاستقرار       صادقون تؤكد شمول وزير الاتصالات بإجراءات المساءلة والعدالة وتدعو إلى إقالته       روحاني: لا نريد الحرب لكن حدودنا خط أحمر      

العراق يشارك في مؤتمر الصناعات الرقمية المقام في تتارستان

مايو 21, 2019 | 3:32 م

أعلن السفير العراقي لدى روسيا، حيدر منصور هادي العذاري، الثلاثاء، وصول وفود عراقية عالية المستوى إلى روسيا للمشاركة في مؤتمر الصناعات الرقمية الذي سيقام في إنابوليس بضواحي عاصمة جمهورية تتارستان الروسية.

وكتب العذاري على حسابه الشخصي في تويتر: “وصل إلى موسكو صباح اليوم، وفد من وزارتي الصناعة والمعادن والاتصالات برئاسة الوكيل الأقدم للوزارة عادل كريم للمشاركة في مؤتمر الصناعة الرقمية”.

ويذكر أن العذاري أكد في مؤتمره الصحفي الأخير، الذي عقد في المجموعة الإعلامية “روسيا سيغودنيا” بأن العراق يتطلع إلى زيادة التعاون التجاري مع روسيا في مختلف القطاعات الاقتصادية من أجل زيادة حجم التعاون بين البلدين.

وتستضيف مدينة إنابوليس العلمية، التي تعتبر أحدث مدينة في روسيا المعاصرة، في الفترة 22-24 أيار الحالي، فعاليات المؤتمر الرابع لـ” الصناعات الرقمية في روسيا”. ويجمع تقليديا هذا المؤتمر ممثلي مؤسسات حكومية، وممثلي الشركات والصناعات الكبرى في روسيا ودول أخرى، بالإضافة إلى رجال أعمال وعلماء وخبراء، مستثمرين وممثلي المؤسسات التنموية الحكومية. ويشارك في المؤتمر هذه السنة أكثر من 5000 موفد و370 متحدثاً.ا