عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

هاتف هواوي من دون غوغل.. الحقيقة و”الحل الوحيد”       سرقة معلومات مصرفية.. بيانات الآلاف من موظفي “فيسبوك” في خطر       شيوخ عشائر ميسان تتفق على البراءة من كل شخص يقتل أو يحرق اويعتدي على المال العام والخاص .       بالصور … حرق منزل عمة ” هيثم البطاط ” الذي قتل في منطقة الوثبة .       اللجنة القانونية : تم شبه التوافق على النقاط الخلافية في قانون الانتخابات ، ومصممون على إنهاءه .       الفتح : العقوبات الأمريكية لقيادات الحشد الشعبي غير مؤثر بالمرة .       العطافي يرجح تمرير قانون الانتخابات الجديد بجلسة الغد .       البلداوي : استهداف مواقع الحشد من قبل أمريكا وإسرائيل ليست بالغريبة او المفاجئة .       استقرار سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       الانتشار الأمني المكثف في كربلاء كان لهذا السبب …       أمنية ديالى : تفكيك اخطر عصابة للخطف في المحافظة .       قوات الاحتلال تعتقل عدد من الفلسطينيين .       زلزال قوي يضرب الفلبين .       السيد الخامنئي يعين ” شهرياري ” أمينا عاما لمجمع التقريب بين المذاهب الاسلامية .       علماء يثبتون خطر النوم في النهار      

الخارجية الايرانية:الدول التي تدعم العدوان على اليمن شريكة في جرائمه

مايو 17, 2019 | 12:30 م
أكد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، عباس موسوي، ان “الدول التي تدعم تحالف العدوان على اليمن، وتزوده بالقنابل والأسلحة الفتاكة شريكة له في جرائمه”.

واستنكر موسوي بشدة المجزرة التي ارتكبها تحالف العدوان السعودي يوم أمس الخميس في صنعاء، داعيا “المنظمات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان إلى تحمل مسؤولياتها ومنع تكرار مثل هذه الجرائم”.

وأعلنت وزارة الصحة اليمنية أن حصيلة جريمة العدوان في فصق حي الرباط بالعاصمة صنعاء بلغت 6 شهداء منهم 4 أطفال من أسرة واحدة ورجلين إثنين، فيما بلغ عدد الجرحى 71 شخصا بينهم 27 طفلا و17 امرأة و27 رجلا.