حرائق في إسرائيل.. وإجلاء عشرات الأسر       إحباط مخطط إرهابي لاستهداف بغداد وكردستان       الصناعات النحاسية والميكانيكية تستعرض إمكانياتها ومنتجاتها المدنية والحربية       عماد محمد : مهمة الناشئين صعبة وليست مستحية       مصرع وجرح عسكريين سعوديين بينهم ضباط في نجران       ماذا يحمل ظريف الى بغداد في زيارته المرتقبة؟       رئيسة مجلس النواب الأمريكي: تجاوزات ترامب قد تصل إلى إعلان العزل       التركمان يوجهون سؤالا الى عبدالمهدي بشأن اطلاق سراح محافظ كركوك السابق       الامام الخامنئي: الشباب الإيراني سيشهد زوال إسرائيل والحضارة الأمريكية       أرقام “مخيفة” لجرائم العدو السعودي في اليمن: استشهاد وإصابة 52 ألف شخص       الصين تحتج رسمياً لدى الولايات المتحدة بخصوص هواوي       أمانة بغداد تزيل عدد من التجاوزات جنوب شرق العاصمة       مجلس كربلاء يقيل المحافظ عقيل الطريحي       طهران: لن يكون هناك تفاوض مع امريكا بأي شكل من الأشكال       تركيا تخفض الرسوم الكمركية على السلع الاميركية      

مجلس النجف يحمل قائد شرطة المحافظة مسؤولية أحداث الأمس ويحدد جلسة لإستبداله

مايو 16, 2019 | 7:45 م

حمل مجلس محافظة النجف الأشرف، الخميس، قائد شرطة المحافظة، اللواء علاء غريب، مسؤولية أحداث الأمس التي شهدتها النجف من حرق للمولات وقتل متظاهرين امامها، فيما حدد جلسة لإستبداله بآخر.
وذكر المركز الاعلامي لمجلس محافظة النجف في بيان تلقت /النجباء نيوز/ نسخة منه، أن “مجلس المحافظة، صوت في جلسته الاستثنائية التي عقدها اليوم الخميس، برئاسة خضير الجبوري، حول الاحداث المؤسفة التي حصلت يوم امس في المحافظة على عدة قرارات منها”.
وأضاف البيان، أن “المجلس، قرر تحميل قائد شرطة النجف الاشرف، وكافة القيادات والاجهزة الامنية لاسيما الدفاع المدني، مسؤولية الاحداث المؤسفة التي حصلت في المحافظة يوم امس “.
وكلف المجلس، محافظ النجف، بـ”ارسال وترشيح ثلاثة اسماء لاختيار قائد شرطة وخلال مدة اقصاها ثلاثة ايام”، محملاً المحافظ مسؤولية “مراقبة الوضع الامني في المحافظة وحماية كافة الممتلكات العامة والخاصة وضبط امن النجف”.
 وأكد الجبوري، ان “مجلس المحافظة سيعقد جلسة لاختيار قائد شرطة جديد للمحافظة يوم الاحد المقبل”.
وشهدت محافظة النجف يوم امس، تظاهرات لاتباع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، امام مول لاحد القيادات في التيار السابقين، حيث قام المتظاهرون بحرق المول وبعدها حدثت اشتباكات سقط على اثرها 4 قتلى و17 جريحا.