حرائق في إسرائيل.. وإجلاء عشرات الأسر       إحباط مخطط إرهابي لاستهداف بغداد وكردستان       الصناعات النحاسية والميكانيكية تستعرض إمكانياتها ومنتجاتها المدنية والحربية       عماد محمد : مهمة الناشئين صعبة وليست مستحية       مصرع وجرح عسكريين سعوديين بينهم ضباط في نجران       ماذا يحمل ظريف الى بغداد في زيارته المرتقبة؟       رئيسة مجلس النواب الأمريكي: تجاوزات ترامب قد تصل إلى إعلان العزل       التركمان يوجهون سؤالا الى عبدالمهدي بشأن اطلاق سراح محافظ كركوك السابق       الامام الخامنئي: الشباب الإيراني سيشهد زوال إسرائيل والحضارة الأمريكية       أرقام “مخيفة” لجرائم العدو السعودي في اليمن: استشهاد وإصابة 52 ألف شخص       الصين تحتج رسمياً لدى الولايات المتحدة بخصوص هواوي       أمانة بغداد تزيل عدد من التجاوزات جنوب شرق العاصمة       مجلس كربلاء يقيل المحافظ عقيل الطريحي       طهران: لن يكون هناك تفاوض مع امريكا بأي شكل من الأشكال       تركيا تخفض الرسوم الكمركية على السلع الاميركية      

مفتشية الداخلية تقول انها اعادت 740 مليون دينار الى خزينة الدولة خلال نيسان

مايو 16, 2019 | 1:55 م

اعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، الخميس، إعادة ومنع هدر مبالغ مالية بلغ مجموعها ما يقرب من 740 مليون دينار، خلال شهر نيسان المنصرم.

وذكر تقرير ماليٍ صادرٍ عن مديرية التدقيق والرقابة المالية في مفتشية الداخلية لشهر نيسان من العام الجاري أن “لجان المفتشية التدقيقية تمكنت خلال الشهر من إعادة مبلغ قدره ( 130,555,444 ) ديناراً الى خزينة الدولة، وأوصت بإعادة ( 504,927,981 ) ديناراً، ومنعت من الهدر مبلغ قدره ( 103,521,850 ) ديناراً”.

كما تمكنت مديرية التدقيق أيضاً بحسب البيان “من متابعة تنفيذ 25 عقداً ضمن خطة الوزارة الاستثمارية، و 59 عقداً ضمن خطتها التشغيلية، وتابعت تنفيذ 3 عقود لصندوق شهداء الشرطة والضمان الصحي”.

وبيّنت المديرية “رأيها في  72 مجلساً تحقيقياً و 171 معاملة واردة لها من مديرية التفتيش. وشكلت خلال الشهر 8 هيئات تدقيقية لمتابعة الموقف المالي والحسابي لدوائر ومفاصل الوزارة في بغداد والمحافظات”.