حرائق في إسرائيل.. وإجلاء عشرات الأسر       إحباط مخطط إرهابي لاستهداف بغداد وكردستان       الصناعات النحاسية والميكانيكية تستعرض إمكانياتها ومنتجاتها المدنية والحربية       عماد محمد : مهمة الناشئين صعبة وليست مستحية       مصرع وجرح عسكريين سعوديين بينهم ضباط في نجران       ماذا يحمل ظريف الى بغداد في زيارته المرتقبة؟       رئيسة مجلس النواب الأمريكي: تجاوزات ترامب قد تصل إلى إعلان العزل       التركمان يوجهون سؤالا الى عبدالمهدي بشأن اطلاق سراح محافظ كركوك السابق       الامام الخامنئي: الشباب الإيراني سيشهد زوال إسرائيل والحضارة الأمريكية       أرقام “مخيفة” لجرائم العدو السعودي في اليمن: استشهاد وإصابة 52 ألف شخص       الصين تحتج رسمياً لدى الولايات المتحدة بخصوص هواوي       أمانة بغداد تزيل عدد من التجاوزات جنوب شرق العاصمة       مجلس كربلاء يقيل المحافظ عقيل الطريحي       طهران: لن يكون هناك تفاوض مع امريكا بأي شكل من الأشكال       تركيا تخفض الرسوم الكمركية على السلع الاميركية      

طيران العدوان يشن سلسلة غارات على صنعاء والمحافظة وأنباء عن سقوط ضحايا

مايو 16, 2019 | 12:16 م

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي صباح اليوم الخميس، سلسلة غارات على العاصمة صنعاء والمحافظة ما أدى الى سقوط شهداء وجرحى.

وأفادت مصادر يمنية بسقوط شهداء وجرحى جراء استهداف طيران العدوان بغارة حيا سكنيا، مستهدفا منزل مواطن في تقاطع شارعي الرباط والرقاص جوار مدرسة نسيبة.

وأكدت سقوط 6 شهداء وإصابة العشرات بينهم اطفال ونساء إثر غارة للعدوان استهدفت حي سكني في تقاطع شارعي الرباط والرقاص.

واشارت الى أن فرق الإنقاذ تواصل انتشال الضحايا من تحت الركام وهناك مفقودين. 

وشن طيران العدوان 3 غارات على عطان، و3 غارات على نقم خلف فندق الموفنبيك وغارتين خلف السفارة القطرية بـحي نقم، فيما شن غارتين على منطقة النهدين واستهدف بغارة حديقة 21 سبتمبر بمديرية الثورة.

وفي صنعاء المحافظة شن طيران العدوان 6 غارات معسكري فريجة والصمع بمديرية أرحب وغارتين على معسكر بيت دهرة في أرحب وغارة على معسكر العرقوب في خولان.