حرائق في إسرائيل.. وإجلاء عشرات الأسر       إحباط مخطط إرهابي لاستهداف بغداد وكردستان       الصناعات النحاسية والميكانيكية تستعرض إمكانياتها ومنتجاتها المدنية والحربية       عماد محمد : مهمة الناشئين صعبة وليست مستحية       مصرع وجرح عسكريين سعوديين بينهم ضباط في نجران       ماذا يحمل ظريف الى بغداد في زيارته المرتقبة؟       رئيسة مجلس النواب الأمريكي: تجاوزات ترامب قد تصل إلى إعلان العزل       التركمان يوجهون سؤالا الى عبدالمهدي بشأن اطلاق سراح محافظ كركوك السابق       الامام الخامنئي: الشباب الإيراني سيشهد زوال إسرائيل والحضارة الأمريكية       أرقام “مخيفة” لجرائم العدو السعودي في اليمن: استشهاد وإصابة 52 ألف شخص       الصين تحتج رسمياً لدى الولايات المتحدة بخصوص هواوي       أمانة بغداد تزيل عدد من التجاوزات جنوب شرق العاصمة       مجلس كربلاء يقيل المحافظ عقيل الطريحي       طهران: لن يكون هناك تفاوض مع امريكا بأي شكل من الأشكال       تركيا تخفض الرسوم الكمركية على السلع الاميركية      

الخارجية الامريكية تحذر رعاياها من السفر الى العراق

مايو 16, 2019 | 11:18 ص

رفعت وزارة الخارجية الأمريكية ، امس الاربعاء ،مخاطر السفر إلى العراق لأعلى مستوياتها، وحثت مواطنيها على الامتناع عن زيارة هذا البلد العربي.

ودعت الوزارة، في بيان لها مواطنيها إلى “الامتناع عن السفر إلى العراق بسبب الإرهاب والخطف والصراع المسلح”.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أنها أمرت بسحب الموظفين غير الأساسيين على الفور من سفارتها في بغداد وقنصليتها في أربيل، عاصمة إقليم كردستان العراق، لمخاوف تتعلق بسلامتهم.

ولم يتضح بعد عدد الموظفين الذين شملهم هذا القرار، ولم يصدر أي تصريح بشأن تهديد محدد. وجرى تعليق خدمات التأشيرات في البعثتين.