حرائق في إسرائيل.. وإجلاء عشرات الأسر       إحباط مخطط إرهابي لاستهداف بغداد وكردستان       الصناعات النحاسية والميكانيكية تستعرض إمكانياتها ومنتجاتها المدنية والحربية       عماد محمد : مهمة الناشئين صعبة وليست مستحية       مصرع وجرح عسكريين سعوديين بينهم ضباط في نجران       ماذا يحمل ظريف الى بغداد في زيارته المرتقبة؟       رئيسة مجلس النواب الأمريكي: تجاوزات ترامب قد تصل إلى إعلان العزل       التركمان يوجهون سؤالا الى عبدالمهدي بشأن اطلاق سراح محافظ كركوك السابق       الامام الخامنئي: الشباب الإيراني سيشهد زوال إسرائيل والحضارة الأمريكية       أرقام “مخيفة” لجرائم العدو السعودي في اليمن: استشهاد وإصابة 52 ألف شخص       الصين تحتج رسمياً لدى الولايات المتحدة بخصوص هواوي       أمانة بغداد تزيل عدد من التجاوزات جنوب شرق العاصمة       مجلس كربلاء يقيل المحافظ عقيل الطريحي       طهران: لن يكون هناك تفاوض مع امريكا بأي شكل من الأشكال       تركيا تخفض الرسوم الكمركية على السلع الاميركية      

تسريبات جديدة تكشف مواصفات “غالاكسي نوت 10”

مايو 16, 2019 | 9:27 ص

كشف موقع “موبايل كوبن” الهولندي تسريبات تتعلق بهاتف “سامسونغ” المرتقب من طراز “غالاكسي نوت 10″، والذي سيأتي بتصميم جديد.
ومن أبرز التعديلات في هاتف الشركة الكورية الجنوبية، أن شاشته ستكون أكبر مقارنة بتلك المدمجة في الطرازات “نوت 9″ و”غالاكسي إس 10”.

ووفق ما نقل موقع مجلة “فوربس”، فستكون شاشة “نوت 10” بشاشة أطول قياس 6.75 إنشا، توفر دقة تبلغ بدقة عرض 1440 في 3040 بكسل.
وسيدعم الهاتف كاميرا “سيلفي”، فضلا عن إعدادات متنوعة للكاميرا، علما بأن الكاميرا الخلفية ستدمج مستشعرا ذكيا لتحسين التصوير مع تقنية الواقع المعزز.

ومن المزايا الأخرى، التي ستتوفر في الهاتف، توفر مستشعر بدقة 16 ميغابكسل مع عدسات مميزة بزوايا واسعة جدا؟

ويتوقع إطلاق “نوت 10” في الربع الثالث من العام الحالي 2019، وستطرح “سامسونغ” بحسب خبراء 4 إصدارات من الهاتف الجديد، يتميز كل واحد منها بمواصفات مختلفة عن الآخر.