النجباء نيوز تنشر التقرير النهائي لنتائج التحقيق واعفاء عدد كبير من القادة الأمنيين       تحقيق الكرادة تصدق أقوال عصابة نصب ترتدي زيا خليجيا       عاجل التقرير النهائي يوصي بإعفاء قائد شرطة ميسان       التقرير النهائي يوصي بإعفاء قائد شرطة واسط       عاجل التقرير النهائي يوصي بإعفاء قائد الشرطة الاتحادية وقائد شرطة بغداد       التقرير النهائي: إحالة تسجيلات لمسؤولين حرضوا ضد المتظاهرين الى القضاء       التقرير النهائي بشأن التظاهرات: لم تصدر اية اوامر من الجهات العليا باطلاق النار الحي على المتظاهرين       الاستخبارات العسكرية : القبض على أحد الارهابيين في الموصل       اسماء ‫الوجبة الثانية لخريجي كليات الهندسة المتعينين على ملاك الدفاع       بعد قليل.. لجنة التحقيق الوزارية تعلن تقريرها النهائي عن أحداث التظاهرات       النزاهة تضبط متهمين متلبسين بالاحتيال والرشوة في الديوانية       البناء : مجلس النواب يستسلم يوم غد اسماء الوكلاء والمدراء العامين مع سيرهم الذاتية       الكمارك … إتلاف أرساليتي آلبان غير صالحة للأستهلاك البشري في كمرك المنذرية الحدودي       العمليات المشتركة تعلن عدم الموافقة على بقاء القوات الامريكية المنسحبة من سوريا في العراق       قرية الكوزلية في قبضة الجيش السوري      

مانشستر يونايتد يصدم الريال بسعر بوغبا

مايو 15, 2019 | 4:27 م

وجه نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي صدمة إلى نظيره ريال مدريد الإسباني، بشأن سعر صفقة بيع النجم الفرنسي بول بوغبا، والذي يرغب الفريق الملكي في التعاقد معه.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “الإندبندنت” البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يرغب بيع اللاعب مقابل 170 مليون يورو، ولا توجد لديه أي نية لإدخاله في صفقة تبادلية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد رفض طلب ريال مدريد إعطاءهم توني كروس أو غاريث بيل مقابل الصفقة، حيث أن الريد ديفيلز لا يريد ضم أحدهما.

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، قد ذكرت أن المفاوضات بين الطرفين لم تلقى النجاح المنتظر بسبب المغالاة المالية للاعب بالنسبة لراتبه ومطالبته الحصول على 15 مليون يورو سنويا.

ويمر ريال مدريد بموسم كارثي بعد الخروج خالي الوفاض من جميع البطولات، ووداع بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 على يد أياكس الهولندي.