حرائق في إسرائيل.. وإجلاء عشرات الأسر       إحباط مخطط إرهابي لاستهداف بغداد وكردستان       الصناعات النحاسية والميكانيكية تستعرض إمكانياتها ومنتجاتها المدنية والحربية       عماد محمد : مهمة الناشئين صعبة وليست مستحية       مصرع وجرح عسكريين سعوديين بينهم ضباط في نجران       ماذا يحمل ظريف الى بغداد في زيارته المرتقبة؟       رئيسة مجلس النواب الأمريكي: تجاوزات ترامب قد تصل إلى إعلان العزل       التركمان يوجهون سؤالا الى عبدالمهدي بشأن اطلاق سراح محافظ كركوك السابق       الامام الخامنئي: الشباب الإيراني سيشهد زوال إسرائيل والحضارة الأمريكية       أرقام “مخيفة” لجرائم العدو السعودي في اليمن: استشهاد وإصابة 52 ألف شخص       الصين تحتج رسمياً لدى الولايات المتحدة بخصوص هواوي       أمانة بغداد تزيل عدد من التجاوزات جنوب شرق العاصمة       مجلس كربلاء يقيل المحافظ عقيل الطريحي       طهران: لن يكون هناك تفاوض مع امريكا بأي شكل من الأشكال       تركيا تخفض الرسوم الكمركية على السلع الاميركية      

بيل يقترب من العودة لتوتنهام

مايو 14, 2019 | 2:33 م

باتت أيام الجناح الويلزي جاريث بيل، معدودة داخل جدران ريال مدريد، بعد خروجه من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ووفقًا لصحيفة “صن”، فإن جاريث بيل يقترب من العودة للدوري الإنجليزي الممتاز من جديد، بعدما عرضه ريال مدريد، على ناديه السابق توتنهام، للتخلص منه.

وذكرت الصحيفة أن توتنهام سيقدم عرضًا لريال مدريد، لاستعارة خدمات جاريث بيل لمدة مواسم واحد، في ظل صعوبة شراء عقده بالكامل.

الصحيفة البريطانية رجحت أن جاريث بيل سيعود مجددًا لتوتنهام على سبيل الإعارة، مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني لريال مدريد، وراتب أسبوعي للاعب يقدر بنحو 250 ألف جنيه إسترليني.

وسيضطر جاريث بيل، إلى قبول راتب أقل بكثير مما يحصل عليه في ريال مدريد، حيث يتقاضى 600 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهو رقم يصعب على توتنهام توفيره للنجم الويلزي.