لماذا يحظر على مسؤولي الأمم المتحدة استخدام “واتسآب”       تحديث من “تلغرام” يطرح ميزات جديدة       نص خطبة المرجعية العليا اليوم الجمعة       السفارة الأمريكية تصدر بياناً بشأن ’’مليونية الصدر’’ لإخراج القوات الأجنبية يتعلق برعاياها       نص كلمة السيد مقتدى الصدر في التظاهرة المليونية       القوات الإسرائيلية تقتحم المسجد الأقصى وتمنع المصلين من الصلاة       عضو بالكونغرس الأمريكي يدعو البنتاغون إلى الشفافية بشان خسائر عين الاسد       اليابان وكوريا الجنوبية تعلنان ظهور فيروس كورونا على اراضيهما       الفياض: الفريق الغزي كان مثالًا للطيبة والشجاعة       التظاهرات غدا …       أوباميانج يوافق على الانضمام لبرشلونة       البلداوي يطالب العدل والخارجية بالعمل دوليا لتعويض العراق عن فترة الاحتلال .       الشيخ الملا : ننتظر من الجميع أن يقولوا كلمتهم غداً الجمعة .       بالصور … العثور على مستودع كبير للعبوات الناسفة في كركوك .       الفتح : كان الأجدر برئيس الجمهورية عدم الذهاب للقاء ترامب .      

نيمار حزم حقائبه.. والعالم ينتظر “أغلى صفقة” في التاريخ

مايو 11, 2019 | 11:22 ص

تشير كل التوقعات إلى أن أيام النجم البرازيلي نيمار مع باريس سان جرمان قد قاربت على النهاية، فالتقارير في إسبانيا تشير إلى أنه بانتظار عرض “قياسي” من أحد كبار أوروبا.
وأوردت صحيفة “سبورت” أن نيمار قد “حزم حقائبه”، في إشارة إلى قراره المؤكد بالرحيل، وأنه ينتظر عرضا هو “الأغلى في التاريخ” من ريال مدريد الإسباني، لينضم إلى صفوفه الموسم المقبل بمقتضى صفقة ستكون الأغلى بالتاريخ، حسب الصحيفة.

وكانت تقارير قد أكدت مؤخرا أن نيمار لن يعود إلى برشلونة، ناديه السابق، الأمر الذي دفعه للتفكير جديا في ريال مدريد، الغريم الأزلي للنادي الكتالوني، والذي يسعى لتنفيذ تغييرات جذرية تعيده إلى الواجهة، بعد إخفاقه في بطولات الموسم الحالي.

وقالت الصحيفة إن نيمار يتوق لإنهاء “كابوس” باريس سان جرمان، الذي انتقل لصفوفه عام 2017، مقابل صفقة ضخمة بلغت 222 مليون يورو، قبل أن يخفق في الوصول معه إلى أي إنجاز أوروبي.

وجاءت التقارير لتؤكد ان نيمار “متشوق” للعودة إلى الدوري الإسباني، وهو الدوري الذي وصل فيه نيمار للتألق الحقيقي، قبل انتقاله للدوري الفرنسي.

وأشارت صحيفة “صن” أن النجم الفرنسي كيليان مبابي، قد ينضم هو الآخر لصفوف الفريق “الملكي”، في محاولة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى إعادة هيكلة النادي، الذي عانى كثيرا هذا الموسم.