لماذا يحظر على مسؤولي الأمم المتحدة استخدام “واتسآب”       تحديث من “تلغرام” يطرح ميزات جديدة       نص خطبة المرجعية العليا اليوم الجمعة       السفارة الأمريكية تصدر بياناً بشأن ’’مليونية الصدر’’ لإخراج القوات الأجنبية يتعلق برعاياها       نص كلمة السيد مقتدى الصدر في التظاهرة المليونية       القوات الإسرائيلية تقتحم المسجد الأقصى وتمنع المصلين من الصلاة       عضو بالكونغرس الأمريكي يدعو البنتاغون إلى الشفافية بشان خسائر عين الاسد       اليابان وكوريا الجنوبية تعلنان ظهور فيروس كورونا على اراضيهما       الفياض: الفريق الغزي كان مثالًا للطيبة والشجاعة       التظاهرات غدا …       أوباميانج يوافق على الانضمام لبرشلونة       البلداوي يطالب العدل والخارجية بالعمل دوليا لتعويض العراق عن فترة الاحتلال .       الشيخ الملا : ننتظر من الجميع أن يقولوا كلمتهم غداً الجمعة .       بالصور … العثور على مستودع كبير للعبوات الناسفة في كركوك .       الفتح : كان الأجدر برئيس الجمهورية عدم الذهاب للقاء ترامب .      

الاسدي : رئاسة لجنة الأمن النيابية لم تحسم لغاية الان

مايو 8, 2019 | 9:45 ص

أعلن رئيس السن السابق للجنة الأمن والدفاع النيابية عدنان الأسدي، الأربعاء، أن رئاسة اللجنة لم تحسم لغاية الان، مشيرا إلى رئيسها الحالي محمد رضا آل حيدر ومنافسه رئيس كتلة صادقون النيابية عدنان فيحان لم يحصلا على على النصف +واحد.

وقال الأسدي في تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” “نود ان نبين ان موضوع رئاسة لجنة الامن والدفاع لم يحسم لحد الان”.

وأضف أن “النائب محمد رضا حيدر والنائب عدنان فيحان لم يحصل أياً منهما على النصف +واحد والبالغ 13 من اصل 23 عضو في اللجنة”، مؤكدا أن “هناك جولة او جولات اخرى لحين الحسم بينهما وفق القانون”.

يذكر أن لجنة الأمن والدفاع النيابية انتخبت، الأحد الماضي، النائب عن تحالف سائرون محمد رضا آل حيدر لرئاسة اللجنة والنائب نايف الشمري نائبا له.