العدوان السعودي ينفذ محاولة تسلل فاشلة على مواقع المجاهدين في التحيتا بالحديدة       عمليات البصرة: جميع الطرق الرئيسة والفرعية مفتوحة ومؤمنة من قبل القوات الأمنية       الانواء الجوية: الطقس سيشهد تساقط امطار وثلوج مع تذبذب في درجات الحرارة       بونيودكور الاوزبكي يحرم الزوراء من دوري ابطال آسيا       رسميًا.. بايرن ميونخ يضم أودريوزولا       الحشد الشعبي ينفي تعيين خلفٍ للشهيد المهندس       بارزاني يلتقي ترامب اليوم في دافوس       موقع سلوفاكي: الولايات المتحدة تقوم بسرقة النفط السوري بشكل صريح       واتساب “الليلي” أقرب كثيرا مما تظن       الخارجية الإيرانية : اوروبا لم تستطع الوقوف امام اطماع ترامب حتى ببيعها شرفها       مجلس الشيوخ الأمريكي يوافق على قواعد محاكمة ترامب       ائتلاف النصر يحذر من انزلاق البلاد للفوضى ومصادرة الحلول السلمية       النفط تعلن ارتفاع الطاقة التكريرية الى 800 ألف برميل يومياً       عملية أمنية مشتركة لتأمين جزيرة النجف وصحراء كربلاء       بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس كورونا      

ريال مدريد يتفق على ثالث صفقاته الصيفية

مايو 4, 2019 | 9:23 ص

بات ريال مدريد الإسباني، على مشارف الإعلان عن أولى صفقاته الهجومية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما ذكرته شبكة “سكاي سبورت ألمانيا”، فإن النادي الملكي بصدد التعاقد مع لوكا يوفيتش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، بعد التوصل لاتفاق على قيمة الصفقة.

وأشارت الشبكة إلى توصل الريال لاتفاق مع فرانكفورت على ضم الدولي الصربي مقابل 60 مليون يورو، على أن يوقع اللاعب على عقد لمدة 6 سنوات.

ومن المقرر حصول بنفيكا البرتغالي على 20% من قيمة بيع صاحب الـ21 عامًا لنادي العاصمة الإسبانية.

وكان فرانكفورت قد تعاقد مع يوفيتش قبل أسبوعين، بتفعيل بند خيار الشراء في عقد إعارته من بنفيكا، بعدما أمضى موسمين ضمن صفوفه.

ومن المتوقع أن يصبح يوفيتش ثالث صفقات الريال هذا الصيف، بعدما تعاقد النادي مع إيدير ميليتاو من بورتو البرتغالي ورودريجو لاعب سانتوس البرازيلي.

يذكر أن يوفيتش، نجح في تسجيل 26 هدفًا وصنع 7، خلال 42 مباراة خاضها مع فرانكفورت هذا الموسم.

وفي سياق متصل، أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن فرانكفورت طلب التعاقد مع ماريانو دياز، لاعب ريال مدريد، لتعويض الرحيل المنتظر ليوفيتش، في ظل عدم مشاركة مهاجم الملكي بصفة منتظمة مع فريقه.