عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

“هواوي” تكشف عن 3 هواتف جديدة بقدرات تصوير مميزة       تركيا تعلن ترحيل 11 إرهابيا فرنسيا       نجم أياكس مهدد بالغياب عن موقعة فالنسيا       العراق يعتزم إسترداد 87 مليار دولار بذمة 55 دولة       انخفاض سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       مايكروسوفت تكشف: ملايين كلمات المرور غير آمنة       العمليات المشتركة تعلن انطلاق المرحلة الثالثة من عملية ارادة النصر       دولة القانون يدعو الملاكات التربوية والتعليمية لاستئناف الدوام في المدارس والمعاهد والجامعات .       بعد اقرار قانون المفوضية .. دعوات لاختيار قضاة مستقلين لهيئة الانتخابات / تقرير علي جمال       متى تدركوا أنّ الشعب رافض لكم جميعا ؟؟؟ .       رئيس اركان الجيش يكشف اسباب تكليف التميمي قائداً لعمليات بغداد       وزير الدفاع الأمريكي: سعودي أو اثنان قاما بتصوير هجوم فلوريدا       إيران: التزام الأوربيين بتعهدات الاتفاق النووي غير مرضي       رونالدو نادم على مغادرة ريال مدريد       القبض على خمسة دواعش في أيسر الموصل      

الحكيم يؤكد للفياض ضرورة الحفاظ على الأمن المجتمعي

أبريل 21, 2019 | 1:27 م

بحث رئيس تحالف الاصلاح والاعمار عمار الحكيم، مع مستشار الامن الوطني فالح الفياض، مستجدات الاوضاع السياسية والامنية في البلاد، وإستكمال التشكيلية الوزارية.

وأكد الحكيم خلال استقباله الفياض بحسب بيان “أهمية الاسراع بإكمال ما تبقى من الكابينة الحكومية واختيار شخصيات وفقا لمعيار الكفاءة والمهنية والقدرة على الادارة وصولا الى تنفيذ البرنامج الحكومي”.

وشدد على “ضرورة تأمين المناطق المحررة والطرق الرابطة بينها والقضاء على جيوب الارهاب الداعشي ، وتطوير الجانب الاستخباري في المنظومة الامنية العراقية”.

وأشار الحكيم، الى “ضرورة الحفاظ على الأمن المجتمعي بالتعاون مع المؤسسات ذات العلاقة”.