حرائق في إسرائيل.. وإجلاء عشرات الأسر       إحباط مخطط إرهابي لاستهداف بغداد وكردستان       الصناعات النحاسية والميكانيكية تستعرض إمكانياتها ومنتجاتها المدنية والحربية       عماد محمد : مهمة الناشئين صعبة وليست مستحية       مصرع وجرح عسكريين سعوديين بينهم ضباط في نجران       ماذا يحمل ظريف الى بغداد في زيارته المرتقبة؟       رئيسة مجلس النواب الأمريكي: تجاوزات ترامب قد تصل إلى إعلان العزل       التركمان يوجهون سؤالا الى عبدالمهدي بشأن اطلاق سراح محافظ كركوك السابق       الامام الخامنئي: الشباب الإيراني سيشهد زوال إسرائيل والحضارة الأمريكية       أرقام “مخيفة” لجرائم العدو السعودي في اليمن: استشهاد وإصابة 52 ألف شخص       الصين تحتج رسمياً لدى الولايات المتحدة بخصوص هواوي       أمانة بغداد تزيل عدد من التجاوزات جنوب شرق العاصمة       مجلس كربلاء يقيل المحافظ عقيل الطريحي       طهران: لن يكون هناك تفاوض مع امريكا بأي شكل من الأشكال       تركيا تخفض الرسوم الكمركية على السلع الاميركية      

محكمة تحقيق بني سعد تصدق اعترافات رجل قتل ثلاثة من اولاده

أبريل 10, 2019 | 12:32 م

صدقت محكمة تحقيق بني سعد التابعة لرئاسة محكمة استئناف ديالى الاتحادية أقوال رجل قتل اولاده الثلاثة في ناحية بني سعد نتيجة خلافات عائلية.

وذكر بيان للمركز الاعلامي لمجلس القضاء أن “المتهم اعترف أمام قاضي التحقيق بقتله لاولاده الثلاث نتيجة رفضهم العودة الى ناحية مندلي (موطنه السابق) ما ادى الى نشوب خلاف عميق بين الأطراف”.

وأضاف أن “الجاني وهو (الاب) نهض من نومه وذهب الى المحل العائد له الواقع في الدار نفسها وجلب بندقية نوع كلاشنكوف معبئة ومحشوة بمخزن واحد وقام بهذه الجريمة بحسب اعترافاته”.

وتابع أن “المتهم اقدم على قتل اولاده وهم نائمون في غرفة واحدة كما قام باطلاق النار على ولده الرابع من اجل قتله لكنه نجا من الموت بعد ان غلق باب غرفته”.

وأشار إلى أن “المحكمة صدقت اقواله وتم اتخاذ الاجراءات كافة بحقهم وفقا لأحكام المادة 406/1/أ من قانون العقوبات العراقي”.