عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

القضاء يطلق سراح 2626 من المتظاهرين السلميين‎ ‎       رسمياً ..الزوراء يلاقي بونيودكور الاوزبكي ضمن ملحق دوري أبطال اسيا       روحاني: الأمريكيون والصهاينة فشلوا في منع إيران من التقدم       بليند: ماني هو رونالدو الجديد في عالم كرة القدم       رئيس الجمهورية يبحث مع ممثلة اللأمم المتحدة حق التظاهر السلمي وحفظ الأمن العام       التعليم تصدر بيان مهما بشان الطلبة غير المقبولين في الدراسات المسائية       بالوثيقة.. تحديد الـ12 من كانون الأول الحالي موعدا لاستجواب وزير النفط       القوات الأمنية تدمر ثلاثة أوكار لداعش في كركوك       النزاهة: ​أوامر استقدام بحق مدراء في الزراعة والوقف الشيعي       النفط تعلن توزيع الغاز السائل لمواكب خدمة المتظاهرين في الناصرية والنجف مجاناً       محمد الحوثي: تصريحات الخرطوم حول سحب الجنود السودانيين من اليمن ايجابية       المالية النيابية: موازنة 2020 ستقر بداية العام المقبل       مجددا.. القوات اليمنية تسقط طائرة سعودية في جيزان       انقذوا الوطن من العودة للفصل السابع …       علاوي يدعو رئيس الجمهورية الى “اجراءات سريعة” للخروج من المأزق      

محكمة تحقيق بني سعد تصدق اعترافات رجل قتل ثلاثة من اولاده

أبريل 10, 2019 | 12:32 م

صدقت محكمة تحقيق بني سعد التابعة لرئاسة محكمة استئناف ديالى الاتحادية أقوال رجل قتل اولاده الثلاثة في ناحية بني سعد نتيجة خلافات عائلية.

وذكر بيان للمركز الاعلامي لمجلس القضاء أن “المتهم اعترف أمام قاضي التحقيق بقتله لاولاده الثلاث نتيجة رفضهم العودة الى ناحية مندلي (موطنه السابق) ما ادى الى نشوب خلاف عميق بين الأطراف”.

وأضاف أن “الجاني وهو (الاب) نهض من نومه وذهب الى المحل العائد له الواقع في الدار نفسها وجلب بندقية نوع كلاشنكوف معبئة ومحشوة بمخزن واحد وقام بهذه الجريمة بحسب اعترافاته”.

وتابع أن “المتهم اقدم على قتل اولاده وهم نائمون في غرفة واحدة كما قام باطلاق النار على ولده الرابع من اجل قتله لكنه نجا من الموت بعد ان غلق باب غرفته”.

وأشار إلى أن “المحكمة صدقت اقواله وتم اتخاذ الاجراءات كافة بحقهم وفقا لأحكام المادة 406/1/أ من قانون العقوبات العراقي”.