عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

“هواوي” تكشف عن 3 هواتف جديدة بقدرات تصوير مميزة       تركيا تعلن ترحيل 11 إرهابيا فرنسيا       نجم أياكس مهدد بالغياب عن موقعة فالنسيا       العراق يعتزم إسترداد 87 مليار دولار بذمة 55 دولة       انخفاض سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       مايكروسوفت تكشف: ملايين كلمات المرور غير آمنة       العمليات المشتركة تعلن انطلاق المرحلة الثالثة من عملية ارادة النصر       دولة القانون يدعو الملاكات التربوية والتعليمية لاستئناف الدوام في المدارس والمعاهد والجامعات .       بعد اقرار قانون المفوضية .. دعوات لاختيار قضاة مستقلين لهيئة الانتخابات / تقرير علي جمال       متى تدركوا أنّ الشعب رافض لكم جميعا ؟؟؟ .       رئيس اركان الجيش يكشف اسباب تكليف التميمي قائداً لعمليات بغداد       وزير الدفاع الأمريكي: سعودي أو اثنان قاما بتصوير هجوم فلوريدا       إيران: التزام الأوربيين بتعهدات الاتفاق النووي غير مرضي       رونالدو نادم على مغادرة ريال مدريد       القبض على خمسة دواعش في أيسر الموصل      

مقتل وإصابة عشرات “الدواعش” بقصف جوي استهدف اربعة مواقع لهم غرب الأنبار

سبتمبر 1, 2017 | 11:29 ص

بغداد – النجباء نيوز

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، الخميس، عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر بتنظيم “داعش” الإجرامي بينهم قيادات بقصف جوي استهدف أربعة مواقع لهم غرب الأنبار.

وقالت القيادة في بيان تلقت النجباء نيوز نسخة منه، إنه “استكمالاً لعملية الشهيد البطل النقيب حارث السوداني فقد نفذت خلية الصقور الاستخبارية التابعة الى وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية / وزارة الداخلية وكما وعدت شعبناً العراقي الكريم ضربات جوية موفقة هذا اليوم الموافق 2017/8/31 على أربعة مواقع لعصابات داعش الارهابية غرب الانبار وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة بواسطة القوة الجوية العراقية التي دمرت اهدافها”.

وأضاف البيان، أن “الضربات اسفرت عن تدمير موقع تابع لما يسمى ولاية الجزيرة في حي ٧ نيسان في قضاء القائم، ادت الى مقتل ١١ من مجرمي داعش ومنهم المدعو محمد حسين العفري الملقب ابو هاشم، وتدمير موقع لداعش عبارة عن مستودع للاسلحة في حي النهضة ادت الى مقتل ٣٠ ارهابي ، اهم القتلى محمد ابو قسورة.

وتابع البيان أن “القصف اسفر ايضا عن استهداف مقر للانتحاريين في قرية سعدة بضربة مباشرة ادت الى مقتل ١٢ ارهابي وتدمير عجلتين في الموقع، وتدمير موقع تفخيخ تابعة الى ما يسمى ولاية الجزيرة في قضاء القائم وقتل ١٥ من عناصر داعش وجرح ٨ آخرين”.