فالح الفياض .. يضع قانون هيئة الحشد الشعبي موضع التنفيذ …       النجباء نيوز تحصل على تسريبات لمرشحي الوزارات الشاغرة       البنك المركزي يوجه رسالة الى الرئاسات الثلاث بشأن اتهامه بالفساد       اللواء 16 بالحشد يعثر على مخبأ لداعش غرب داقوق بكركوك       وزير النقل يلغي مكاتب إصدار تصريح دخول مطار بغداد الدولي       كورونا في العالم.. قفزة كبيرة لمعدل الإصابات اليومية والحصيلة تتجاوز 6,5 مليون       وزير الطاقة الايراني يعلن اتفاقا جديدا مع العراق حول الكهرباء       اعتقال 210 مخالفين للحظر خلال الـ24 ساعة الماضية في بغداد       صحة الإقليم تتوقع زيادة عدد الإصابات بفيروس كورونا       وزارة الصحة تمنع دوائرها من التصريح بإعداد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا       لم يحكموا إغلاق الباب على الخميني!!!       الغاء مسابقة الدوري الممتاز هذا العام بسبب الظروف التي تمر بها البلاد       سلاح قوي جديد قد يقتل فيروس كورونا ’مرة واحدة وللأبد!’       وزير الطاقة الايراني يؤكد لصالح رغبة بلاده في الاستثمار بمجال الطاقة في العراق       الحشد يعثر على ثلاث مضافات داعش في كركوك      

العتبة العباسية المقدسة وبالتعاون مع اللواء ٢٦ بالحشد يسيران قافلة مساعدات لمحافظة المثنى

أبريل 6, 2019 | 12:14 م

سيرت العتبة العباسية المقدسة وبالتعاون مع اللواء ٢٦ بالحشد الشعبي، السبت، قافلة مساعدات لمحافظة المثنى.

وذكر بيان لإعلام الحشد الشعبي ” النجباء نيوز” نسخة منه، أن “العتبة العباسية المقدسة وبالتعاون مع اللواء ٢٦ بالحشد الشعبي سيرا، فجر اليوم، حملة الوفاء للسماوة التي تشارك فيها كافة وحدات الإغاثة التابعة للواء المذكور، لتقديم المساعدة الى أهلنا في محافظة المثنى”.

وأضاف البيان، أن “المركبات تحمل نحو الف طن من المساعدات انطلقت باتجاه مدينة المثنى لمساعدة العوائل المتعففة والشرائح المحتاجة وذلك بعد ان تم التحشيد والاستعداد منذ ايام لهذه القافلة الكبرى”.

واشار البيان إلى أن “قيادات ومسؤولي اللواء وشخصيات اخرى من العتبة العباسية رافقوا القافلة للإشراف على توزيع المساعدات ضمن مبادرة إنسانية تستمر أكثر من يوم”