وزارة التخطيط تنفي تحويل أو مناقلة أي تخصيصات مالية من المحافظات الجنوبية الى المحافظات الغربية       النزاهة تصدر امر استقدام بحق محافظ نينوى السابق نوفل العاكوب بتهم فساد       نادال في صدارة الترتيب العالمي.. وديوكوفيتش يلاحقه       الخارجية الروسية: ما جرى في بوليفيا انقلاب معد مسبقا       النزاهة تعلن استمرار التحقيق في قضية يونا أويل وإحالة المقصرين إلى القضاء       بلاسخارت : المرجع الديني السيد علي السيستاني أكد أن المتظاهرين لن يعودوا لمنازلهم قبل تحقيق مطالبهم       في حوار خاص …المتحدث باسم النجباء يصف التدخل التركي في سوريا بـ” الانتهاك” وتهديد أمني مشترك       تشكيلات الحشد الشعبي تباشر باستقبال معاملات المنتسبين المفسوخة عقودهم للعودة الى الخدمة       فضيحة جديدة تلاحق السعودية في واشنطن!       بالصور..لجنة التعديلات الدستورية تعقد أجتماعاً بحضور ممثلي عن النقابات و رؤساء الاتحادات واستاذة جامعيين وخبراء في مجال القوانين       اصابة مدير عام الدفاع المدني في حرائق السنك       بالوثائق.. مكتب عبدالمهدي يسلم الداخلية قائمتين تضمان اسماء 400 مواطن لتعيينهم       في حوار خاص ..المتحدث باسم النجباء : نحن مع مطالب المتظاهرين والضغط الذي يمارس على الحكومة من قبل أمريكا لن يفلح       ساري يعلق على غضب رونالدو.. ويفسر استبداله       مايكروسوفت تطلق متصفحها الجديد مطلع 2020      

بدء الاجتماع الرسمي بين عبد المهدي و روحاني

أبريل 6, 2019 | 11:11 ص

بدأ اليوم السبت، الاجتماع الرسمي بين رئيس الوزراء عادل عبد المهدي والرئيس الإيراني حسن روحاني في العاصمة طهران.
وذكر بيان لمكتب عبد المهدي تلقت ” النجباء نيوز” نسخة منه، أن “رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي التقى في طهران رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية حسن روحاني حيث جرى لرئيس مجلس الوزراء استقبال رسمي في قصر سعد آباد بطهران عزف خلاله السلامان الجمهوريان العراقي والايراني وجرى تفتيش حرس الشرف”.
وأضاف البيان، أن “رئيس مجلس الوزراء وروحاني عقدا اجتماعا ثنائيا ، توجها بعده لعقد الاجتماع المشترك بحضور اعضاء الوفدين الرسميين”.
وبحسب البيان فإن “الوفد المرافق لرئيس مجلس الوزراء في زيارته الى الجمهورية الاسلامية الايرانية والتي تستغرق يومين يضم وزراء النفط والمالية والخارجية والتخطيط والتجارة والكهرباء والموارد المائية ومستشار الامن الوطني وعددا من المسؤولين والمستشارين، اضافة الى السفير العراقي لدى طهران”