ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في إسرائيل إلى 7589 شخصا وعدد الوفيات إلى 42 حالة       نائب سابق ينتقد صالح : كان الأجدر بك ان تصادق على احكام الإعدام قبل ان تطلب عفوا عن المجرمين       الرافدين : اكمال اجراءات صرف رواتب اغلب موظفي دوائر ومؤسسات الدولة لشهر آذار       نائب يحذر : استهداف الحشد الشعبي ستكون وخيمة على مصالح امريكا في العراق       إصابات كورونا في العالم تقترب من 940 ألفاً والولايات المتحدة تتصدر       وزارة الصحة ترد على اتهامها بتقديم احصائيات غير دقيقة       منظمة الصحة العالمية في العراق : ممثلو المنظمة يتواجدون في جميع المختبرات العراقية ولا وجود لاعداد مصابين غير المسجلة حالياً       بالصور .. طبابة الحشد تنقل جثمان أحد المتوفين بكورونا من البصرة الى مقبرة النجف الاشرف       وزارة الصحة تقرر حجر جميع الوافدين من خارج العراق لمدة 14 يوم       الموقف الوبائي اليومي للإصابات بفيروس كورونا المستجد في العراق       بالوثيقة…الصحة تطلب من وزارة النقل تأجيل نقل الوافدين إلى العراق لحين توفير وتهيئة أماكن مناسبة لحجرهم       استئناف نينوى تعلن عن احصائية بأعداد المتهمين المطلق سراحهم بكفالة       الامن والدفاع النيابية : امريكا تفتح سفاراتها في دول الخليج لعقد اجتماعات مع قادة حزب البعث       النجف : شفاء 10 مصابين بفيروس كورونا       ايران تعلن انتاج “دواء مؤثر” في علاج كورونا      

هيغواين يعلن اعتزاله دوليا

مارس 29, 2019 | 11:48 ص

أعلن غونزالو هيغواين مهاجم تشلسي الإنجليزي اعتزال اللعب دوليا مع منتخب الأرجنتين، منهيا مسيرة شملت خسارة 3 مباريات نهائية.
وقال هيغواين في مقابلة مع شبكة “فوكس سبورتس”، الخميس: “انتهى مشواري مع المنتخب الوطني. سأتابع الأمور الآن من الخارج لكي يرتاح الكثيرون”.

وأضاف: “تحدثت إلى (مدرب الأرجنتين ليونيل) سكالوني وأوضحت له وجهة نظري. تم اتخاذ القرار وأعتقد إن هذا هو أفضل شيء بالنسبة لي”.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 31 عاما 75 مباراة دولية مع الأرجنتين وسجل 31 هدفا، وكان آخر ظهور له مع المنتخب في الانتصار 2-1 على نيجيريا في كأس العالم 2018.

وأضاع المهاجم المخضرم فرصة واضحة لافتتاح التسجيل في نهائي كأس العالم 2014، الذي خسرته الأرجنتين أمام ألمانيا.

كما أهدر فرصة وهو أمام المرمى في نهائي كأس كوبا أميركا 2015 أمام تشيلي، وأضاع ركلة جزاء خلال الاحتكام لركلات الترجيح التي خسرها “راقصو التانغو”.

وقدم هيغواين أداء مخيبا للآمال في نهائي “كوبا أميركا” 2016 في نسختها المئوية أمام تشيلي أيضا، حيث خسر فريقه بركلات الترجيح للنسخة الثانية على التوالي.