الدفاع : قواتنا تراقب الموقف عن كثب في الباغوز وهي في أقصى درجات التأهب لحدوث أي طارئ       نائب يكشف تورط حزب بارزاني بتهريب نفط الموصل       الاعدام لعصابة تتاجر بالمخدرات دولياً ومحليا‎ ‎       أميركا تمدد فترة اعفاء العراق من العقوبات الأميركية       الحشد : رفع 70 عبوة ناسفة غرب الموصل       الاستخبارات العسكرية : اختراق وتفكيك خلية ارهابية في قضاء القائم       النزاهة النيابية تدعو عبد المهدي بدعم وزير الصحة من الفاسدين       5 مليون دينار .. لكل من يريد الزواج       نصائح والإرشادات لقلب “حديدي” بعيد عن الأزمات       امانة مجلس الوزراء تعلن تعطيل الدوام الخميس المقبل       تشيلسي يضع شرطًا أمام ريال مدريد للظفر بهازارد       واشنطن بوست: ترامب يستحق “التوبيخ” لدفاعه عن بن سلمان       رئيس الوزراء يكلف العامري رسميا بالإشراف على ملف الخدمات في البصرة       التعليم العالي توجه باستحداث كلية من المجموعة الطبية في جامعة سومر       سلطنة عمان تضبط خلية تجسس يرجح ناشطون إنها تابعة للإمارات      

لقاء قمة بين فيدرر ونادال في نصف نهائي إنديان ويلز

مارس 16, 2019 | 11:00 ص

سيتجدد موعد واحدة من أكثر المواجهات الرياضية إثارة حين يلتقي روجر فيدرر، ورفائيل نادال في الدور قبل النهائي ببطولة إنديان ويلز للتنس في كاليفورنيا.
واجتاز اللاعبان الفائزان بالعديد من الألقاب في البطولات الأربع الكبرى دور الثمانية يوم الجمعة، لكن نادال بذل جهدا أكبر للتغلب على الروسي كارين ختشانوف بنتيجة 7-6 و7-6.

وفي وقت سابق تغلب فيدرر على هوبرت هوركاتش 6-4 و6-4 في أول مواجهة بينهما على الإطلاق.

وكسر فيدرر إرسال منافسه البولندي المصنف 67 عالميا مرة في كل مجموعة وكان هذا كافيا للاعب السويسري لحسم الانتصار خلال نحو ساعة.

وسيضرب فيدرر المصنف الرابع موعدا مع نادال للمرة 39 في مشوارهما يوم السبت. ويتفوق نادال 23-15 على فيدرر في مجموع المواجهات المباشرة لكن اللاعب السويسري فاز في آخر خمس مباريات بينهما.
ولم يلتق الاثنان منذ بطولة شنغهاي 2017 في نفس العام الذي فاز فيه فيدرر على نادال 6-2 و6-3 في طريقه لنيل لقبه الخامس في إنديان ويلز.

وقال فيدرر “قطعت أنا ونادال رحلة طويلة سويا”.

وأضاف “حدثت الكثير من الأمور خلال 18 شهرا ولا يمكن القول إن الأداء سيظل كما هو (منذ آخر مواجهة بينهما)”.

وفي المواجهة الأخرى في قبل النهائي يلتقي النمساوي دومينيك تيم المصنف السابع مع الكندي ميلوش راونيتش المصنف 13.