موجة حر شديد والمراصد الجوية تحذر بالابتعاد عن أشعة الشمس       10 طرق تنهي عناء الجوع أثناء الصيام       الجمارك تعيد شحنة مكملات غذائية مخالفة في جمرك أبو فلوس       هيونداي تبرم عقدا بقيمة 2.45 مليار دولار لمعالجة مياه البحر في جنوب العراق       التعليم العالي تعلن عن توفر منح دراسية في سنغافورية مع راتب شهري       الاستخبارات العسكرية تتمكن من اختراق وتفكيك خلية إرهابية في الفلوجة       قطر تفتح باب اللجوء السياسي وتحدد الشروط       البرلمان يؤجل عقد جلسته نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب       “ذوب آهن” الإيراني يختار الدوحة أرضاً لمواجهة النصر السعودي       انخفاض مبيعات البنك المركزي إلى 176.61 مليون دولار       هواوي تعلن عن تطوير نظام خاص بها       العثور على مخبأ للأسلحة والمتفجرات بعملية دهم غربي الانبار       انتخاب نائب لرئيس لجنة التعليم النيابية ومقرر لها       الحلبوسي والعامري يبحثان ملف إكمال الكابينة الحكومية       الاستخارات العسكرية : القبض على أبو انس السامرائي في الانبار      

لقاء قمة بين فيدرر ونادال في نصف نهائي إنديان ويلز

مارس 16, 2019 | 11:00 ص

سيتجدد موعد واحدة من أكثر المواجهات الرياضية إثارة حين يلتقي روجر فيدرر، ورفائيل نادال في الدور قبل النهائي ببطولة إنديان ويلز للتنس في كاليفورنيا.
واجتاز اللاعبان الفائزان بالعديد من الألقاب في البطولات الأربع الكبرى دور الثمانية يوم الجمعة، لكن نادال بذل جهدا أكبر للتغلب على الروسي كارين ختشانوف بنتيجة 7-6 و7-6.

وفي وقت سابق تغلب فيدرر على هوبرت هوركاتش 6-4 و6-4 في أول مواجهة بينهما على الإطلاق.

وكسر فيدرر إرسال منافسه البولندي المصنف 67 عالميا مرة في كل مجموعة وكان هذا كافيا للاعب السويسري لحسم الانتصار خلال نحو ساعة.

وسيضرب فيدرر المصنف الرابع موعدا مع نادال للمرة 39 في مشوارهما يوم السبت. ويتفوق نادال 23-15 على فيدرر في مجموع المواجهات المباشرة لكن اللاعب السويسري فاز في آخر خمس مباريات بينهما.
ولم يلتق الاثنان منذ بطولة شنغهاي 2017 في نفس العام الذي فاز فيه فيدرر على نادال 6-2 و6-3 في طريقه لنيل لقبه الخامس في إنديان ويلز.

وقال فيدرر “قطعت أنا ونادال رحلة طويلة سويا”.

وأضاف “حدثت الكثير من الأمور خلال 18 شهرا ولا يمكن القول إن الأداء سيظل كما هو (منذ آخر مواجهة بينهما)”.

وفي المواجهة الأخرى في قبل النهائي يلتقي النمساوي دومينيك تيم المصنف السابع مع الكندي ميلوش راونيتش المصنف 13.