الدفاع : قواتنا تراقب الموقف عن كثب في الباغوز وهي في أقصى درجات التأهب لحدوث أي طارئ       نائب يكشف تورط حزب بارزاني بتهريب نفط الموصل       الاعدام لعصابة تتاجر بالمخدرات دولياً ومحليا‎ ‎       أميركا تمدد فترة اعفاء العراق من العقوبات الأميركية       الحشد : رفع 70 عبوة ناسفة غرب الموصل       الاستخبارات العسكرية : اختراق وتفكيك خلية ارهابية في قضاء القائم       النزاهة النيابية تدعو عبد المهدي بدعم وزير الصحة من الفاسدين       5 مليون دينار .. لكل من يريد الزواج       نصائح والإرشادات لقلب “حديدي” بعيد عن الأزمات       امانة مجلس الوزراء تعلن تعطيل الدوام الخميس المقبل       تشيلسي يضع شرطًا أمام ريال مدريد للظفر بهازارد       واشنطن بوست: ترامب يستحق “التوبيخ” لدفاعه عن بن سلمان       رئيس الوزراء يكلف العامري رسميا بالإشراف على ملف الخدمات في البصرة       التعليم العالي توجه باستحداث كلية من المجموعة الطبية في جامعة سومر       سلطنة عمان تضبط خلية تجسس يرجح ناشطون إنها تابعة للإمارات      

كانافارو مدربا للصين

مارس 16, 2019 | 9:44 ص

سيتولى المدافع الإيطالي السابق فابيو كانافارو، أفضل لاعب في العالم لعام 2006، تدريب منتخب الصين لكرة القدم بحسب ما أعلن الاتحاد المحلي، الجمعة.
وسيقود كانافارو منتخب التنين الأحمر في الوقت نفسه، مع وظيفته مدربا لنادي غوانغجو إيفرغراندي، أحد الأندية الكبرى في الصين.

ويخلف كانافارو مواطنه المخضرم مارتشيلو ليبي، الذي أشرف على الصين في كأس آسيا الأخيرة التي أقيمت في الإمارات، ووصلت فيها الصين إلى ربع النهائي.

ولم يتم إيضاح ما إذا كان كانافارو سيتولى منصبه لمدة مؤقتة، أو لفترة طويلة.

وقال الاتحاد الصيني في بيان “اتخذ الاتحاد قراره بعناية بناء على بحث شامل عن خبرته وأسلوبه الفني وتكتيكه وإلمامه باللاعبين الصينين وعوامل أخرى”.
ويخوض مواجهته الأولى الخميس المقبل ضد تايلاند في دورة في الصين تضم الأوروغواي وأوزبكستان.

وحمل كانافارو (45 عاما) ألوان نابولي وبارما وإنتر ويوفنتوس وريال مدريد الإسباني والأهلي السعودي كلاعب ودرب غوانغجو على فترتين، النصر الإماراتي وتيانجين كوانجيان الصيني.