الدفاع : قواتنا تراقب الموقف عن كثب في الباغوز وهي في أقصى درجات التأهب لحدوث أي طارئ       نائب يكشف تورط حزب بارزاني بتهريب نفط الموصل       الاعدام لعصابة تتاجر بالمخدرات دولياً ومحليا‎ ‎       أميركا تمدد فترة اعفاء العراق من العقوبات الأميركية       الحشد : رفع 70 عبوة ناسفة غرب الموصل       الاستخبارات العسكرية : اختراق وتفكيك خلية ارهابية في قضاء القائم       النزاهة النيابية تدعو عبد المهدي بدعم وزير الصحة من الفاسدين       5 مليون دينار .. لكل من يريد الزواج       نصائح والإرشادات لقلب “حديدي” بعيد عن الأزمات       امانة مجلس الوزراء تعلن تعطيل الدوام الخميس المقبل       تشيلسي يضع شرطًا أمام ريال مدريد للظفر بهازارد       واشنطن بوست: ترامب يستحق “التوبيخ” لدفاعه عن بن سلمان       رئيس الوزراء يكلف العامري رسميا بالإشراف على ملف الخدمات في البصرة       التعليم العالي توجه باستحداث كلية من المجموعة الطبية في جامعة سومر       سلطنة عمان تضبط خلية تجسس يرجح ناشطون إنها تابعة للإمارات      

ريال مدريد يُحدد ثمن خاميس رودريجيز

مارس 15, 2019 | 12:35 م

يحاصر الغموض، مصير الكولومبي خاميس رودريجيز، نجم وسط بايرن ميونخ، خاصة بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى قيادة تدريب ريال مدريد، خلفا للأرجنتيني سانتياجو سولاري.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن خاميس رودريجيز يعتبر من أبرز أهداف مانشستر يونايتد وليفربول، من أجل تدعيم صفوفهما في الموسم المقبل.

ويملك النادي البافاري، حق شراء الدولي الكولومبي، حتى 15 يونيو/حزيران المقبل مقابل 42 مليون يورو، بعدما أمضى عامين بين جدران قلعة أليانز أرينا، معارًا من ريال مدريد الإسباني.

لكن خاميس رودريجيز أشار في وقت سابق إلى رغبته في العودة إلى الفريق الملكي، لكن مع عودة زيدان سيصعب من عودته للبرنابيو من جديد.

وإذا لم ينجح بايرن ميونخ في الإبقاء على خاميس رودريجيز، سيكون على ريال مدريد البحث عن فريق جديد للنجم الكولومبي، حيث سيطلب ريال مدريد 70 مليون يورو من أجل التخلي عن هداف كأس العالم 2014.