العامري يستقبل ظريف ويؤكد على بذل العراق ما بوسعه لتجنيب المنطقة ويلات الحرب       توفير 5000 مركبة لنقل حشود الزائرين بذكرى استشهاد الإمام علي       إرشادات وتوجيهات للوقاية من الأزمات القلبية والسكتات الدماغية       الاعلام الامني: استشهاد ٥ مواطنين وإصابة ٨ اخرين في تفجير نينوى       إنفجار سيارة مفخخة في ربيعة       القوات الأمنية تطيح بناقل الانتحاريين في مخمور       التعليم العالي تهدد الجامعات الأهلية بسحب اعترافها منها في حال لم تطبق المعايير العلمية والتعليمية       أخطر حاسوب محمول في العالم سعره يتجاوز 1.2 مليون دولار       مساعي نيابية لزيادة رواتب المتقاعدين       المدن العراقية تتصدر قائمة اعلى المناطق بدرجات الحرارة       القوات الأمنية تعتقل مسؤول كتيبة الرشاشات لما يسمى “ولاية بغداد” لداعش الإرهابي       كاتانيتش يستعبد عبد الزهرة من قائمته لمباراة تونس       مواطن ينتحر بقنبلة يدوية أمام منزله في البصرة       القضاء العراقي يصدر حكما بإعدام ثلاثة فرنسيين ادينو بالانتماء لداعش       نجم الدين كريم في قبضة الانتربول والداخلية تفاوض بغية تسليمه للقضاء العراقي      

ألبا يفتح النار على ريال مدريد.. ويستغرب عودة زيدان

مارس 14, 2019 | 11:00 ص

فتح جوردي ألبا، مدافع برشلونة، النار على ريال مدريد، بعد تأهل البلوجرانا إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بالفوز على ليون بنتيجة (5-1)، على ملعب كامب نو.

وقال ألبا في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “في بعض المناطق في إسبانيا لا يقدرون ما يفعله برشلونة، لا أعتقد أنهم يفكرون في تقديرنا”.

واستدرك “لكن في ظل الموسم السيء للمنافس (ريال مدريد) سيقدرون ما نفعله، هذا رأيي، أنا أقول ذلك لأنني أشعر بأن هذا يحدث، وهذه الانتقادات تزيد من حماسنا في كل عام”.

وأضاف: “قلت سابقا إنني لا أحب فوز ريال مدريد بأي مباراة، وعندما يخسر كل شيء فهذا أمر جيد بالنسبة لي.. هذا شعوي منذ كنت صغيرا”.

وتابع “لن أقول إنني أفتقد ريال مدريد في دوري الأبطال، أنا هادئ، والجميع يبذل ما في وسعه.. ريال مدريد كان مرشحا للبطولة، لكن أياكس كان الأفضل في المباراتين، واستحق التأهل”.

وعن عودة زيدان لتدريب الغريم الملكي، قال: “تفاجأت بعودة زيزو إلى مدريد، لن أخدعك، ليس طبيعيا أن يعود مدرب للنادي بعد رحيله بـ9 أشهر”.

وواصل “نستهدف الفوز بكل البطولات، في دوري الأبطال تُوجد أفضل الأندية في أوروبا، وفي الليجا يفوز بالبطولة الفريق الأكثر تنظيما”.

واختتم “أي ناد بإمكانه التغلب علينا في إحدى الليالي التي لا تكن فيها في يومك، هذا حدث الموسم الماضي، كنا المرشحين للقب، وخرجنا أمام روما (في دوري الأبطال)”.