الدفاع : قواتنا تراقب الموقف عن كثب في الباغوز وهي في أقصى درجات التأهب لحدوث أي طارئ       نائب يكشف تورط حزب بارزاني بتهريب نفط الموصل       الاعدام لعصابة تتاجر بالمخدرات دولياً ومحليا‎ ‎       أميركا تمدد فترة اعفاء العراق من العقوبات الأميركية       الحشد : رفع 70 عبوة ناسفة غرب الموصل       الاستخبارات العسكرية : اختراق وتفكيك خلية ارهابية في قضاء القائم       النزاهة النيابية تدعو عبد المهدي بدعم وزير الصحة من الفاسدين       5 مليون دينار .. لكل من يريد الزواج       نصائح والإرشادات لقلب “حديدي” بعيد عن الأزمات       امانة مجلس الوزراء تعلن تعطيل الدوام الخميس المقبل       تشيلسي يضع شرطًا أمام ريال مدريد للظفر بهازارد       واشنطن بوست: ترامب يستحق “التوبيخ” لدفاعه عن بن سلمان       رئيس الوزراء يكلف العامري رسميا بالإشراف على ملف الخدمات في البصرة       التعليم العالي توجه باستحداث كلية من المجموعة الطبية في جامعة سومر       سلطنة عمان تضبط خلية تجسس يرجح ناشطون إنها تابعة للإمارات      

رسميًا.. باسم قاسم يقود النفط

مارس 13, 2019 | 1:08 م
أعلنت إدارة نادي النفط، التعاقد رسميًا مع المدرب باسم قاسم، لقيادة الفريق في المرحلة الثانية من الدوري، بعد تراجع نتائج الفريق، وعدم القدرة على تذوق طعم الفوز في 7 مباريات توالياً، منذ يناير/ كانون ثان الماضي.

وقال قاسم إن الاتفاق تم مع إدارة النادي، ووقعنا العقد بشكل رسمي، وسنباشر العمل في التدريبات بشكل رسمي، بداية من اليوم، لافتًا إلى أن التقارب بوجهات النظر بيننا وبين الإدارة، سهّل إبرام العقد بين الطرفين.
وأوضح أن الطاقم التدريبي المساعد، يتألف من أحمد خضير، ومحمد جاسم، وهاشم خميس مدربًا لحراس المرمى، مشيرا إلى أن الطاقم سبق وأن عمل معه في القوة الجوية، وهناك انسجام وتفاهم بين عناصر الجهاز الجديد.

يشار إلى أن الإعلان عن الصفقة تأخر بسبب تمسك الإدارة بطاقمها الفني المساعد، على اعتبارهم موظفين رسميًا بوزارة النفط، ومفرغين للعمل  في النادي.
ويحتل النفط المركز السابع على سلم ترتيب الدوري العراقي، برصيد 26 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات، والتعادل في 8 آخرين، فيما تكبد الفريق البترولي 5 هزائم.