عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

“هواوي” تكشف عن 3 هواتف جديدة بقدرات تصوير مميزة       تركيا تعلن ترحيل 11 إرهابيا فرنسيا       نجم أياكس مهدد بالغياب عن موقعة فالنسيا       العراق يعتزم إسترداد 87 مليار دولار بذمة 55 دولة       انخفاض سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       مايكروسوفت تكشف: ملايين كلمات المرور غير آمنة       العمليات المشتركة تعلن انطلاق المرحلة الثالثة من عملية ارادة النصر       دولة القانون يدعو الملاكات التربوية والتعليمية لاستئناف الدوام في المدارس والمعاهد والجامعات .       بعد اقرار قانون المفوضية .. دعوات لاختيار قضاة مستقلين لهيئة الانتخابات / تقرير علي جمال       متى تدركوا أنّ الشعب رافض لكم جميعا ؟؟؟ .       رئيس اركان الجيش يكشف اسباب تكليف التميمي قائداً لعمليات بغداد       وزير الدفاع الأمريكي: سعودي أو اثنان قاما بتصوير هجوم فلوريدا       إيران: التزام الأوربيين بتعهدات الاتفاق النووي غير مرضي       رونالدو نادم على مغادرة ريال مدريد       القبض على خمسة دواعش في أيسر الموصل      

مسؤول أيراني يوضح أهمية زيارة روحاني للسيد السيستاني

مارس 13, 2019 | 10:17 ص
عد مسؤول إيراني لقاء الرئيس حسن روحاني بالمرجع الديني الأعلى في العراق آية الله السيد علي السيستاني المقرر الأربعاء في محافظة النجف الأشرف، بـ”الفريد من نوعه”.

وقال رئيس لجنة الأمن والسياسة الخارجية في البرلمان الايراني، حشمت الله فلاحت بيشة، في تصريح صحفي، ان “لقاء الرئيس روحاني بالمرجع الاعلى {السيستاني} سيكون فريداً من نوعه ويمكن أن يؤثر كثيراً على العلاقات بين البلدين”.
وعزا أهمية اللقاء الى ان السيد السيستاني “له دور رئيس في التطورات السياسية داخل العراق”.

يشار الى انه من المقرر ان يختتم الرئيس حسن روحاني الأربعاء زيارته الى العراق التي استمرت 3 أيام بزيارة النجف الأشرف ولقاء مراجع الدين في المدينة.

وكان الرئيس روحاني قد وصل الى العاصمة بغداد صباح الأثنين تلبية لدعوة رسمية على رأس وفد حكومي رفيع، وأبرم خلالها 22 اتفاقية ومذكرة تفاهم بمختلف المجالات السياسية والاقتصادية والمالية والتجارية والبيئية وغيرها.