عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

هم نزل وهم يدّبچ على السطح …       الكعبي : قيام السفارة الاميركية باطلاق نيران تحت اي حجة خطوة استفزازية جديدة مخالفة لكل القوانين       بينهم أربعة مسيحيين.. الحشد الشعبي يكمل دفن جثامين 2000 متوفي بكورونا في النجف       الصحة تعلن تسجيل 2334 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 106 حالة وفاة       تعيين قاسم الاعرجي مستشاراً للأمن الوطني       عبد الغني الاسدي رئيساً لجهاز الامن الوطني       تحالف سائرون يصدر بيان بشأن إساءة صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية للمرجعية الدينية       التربية تتخذ قرارات لمعالجة المواد التي لم يمتحن بها الطلبة في المحافظات الجنوبية       بعد ارتفاع عدد الاصابات … البصرة تفرض حظر شامل للتجوال خلال 48 ساعة المقبلة       عدم فهم النظرية شتت نتائجها ..       طقس حار جداً خلال الأيام الأربعة المقبلة في البلاد       سانشو يوافق على الانتقال إلى مانشستر يونايتد       نقابة المحامين تعلن تشكيل فريق لمقاضاة صحيفة الشرق الاوسط السعودية بعد الاساءة للمرجعية الدينية       آمر اللواء 42 بالحشد الشعبي: عملية الطارمية تم الاعداد لها مسبقا وبجهد استخباري عالي       بمشاركة الحشد الشعبي.. الاتصالات: عملية الصدمة اوقفت هدر 7 مليارات دينار في محافظتين      

مسؤول أيراني يوضح أهمية زيارة روحاني للسيد السيستاني

مارس 13, 2019 | 10:17 ص

عد مسؤول إيراني لقاء الرئيس حسن روحاني بالمرجع الديني الأعلى في العراق آية الله السيد علي السيستاني المقرر الأربعاء في محافظة النجف الأشرف، بـ”الفريد من نوعه”.

وقال رئيس لجنة الأمن والسياسة الخارجية في البرلمان الايراني، حشمت الله فلاحت بيشة، في تصريح صحفي، ان “لقاء الرئيس روحاني بالمرجع الاعلى {السيستاني} سيكون فريداً من نوعه ويمكن أن يؤثر كثيراً على العلاقات بين البلدين”.
وعزا أهمية اللقاء الى ان السيد السيستاني “له دور رئيس في التطورات السياسية داخل العراق”.

يشار الى انه من المقرر ان يختتم الرئيس حسن روحاني الأربعاء زيارته الى العراق التي استمرت 3 أيام بزيارة النجف الأشرف ولقاء مراجع الدين في المدينة.

وكان الرئيس روحاني قد وصل الى العاصمة بغداد صباح الأثنين تلبية لدعوة رسمية على رأس وفد حكومي رفيع، وأبرم خلالها 22 اتفاقية ومذكرة تفاهم بمختلف المجالات السياسية والاقتصادية والمالية والتجارية والبيئية وغيرها.