الدفاع : قواتنا تراقب الموقف عن كثب في الباغوز وهي في أقصى درجات التأهب لحدوث أي طارئ       نائب يكشف تورط حزب بارزاني بتهريب نفط الموصل       الاعدام لعصابة تتاجر بالمخدرات دولياً ومحليا‎ ‎       أميركا تمدد فترة اعفاء العراق من العقوبات الأميركية       الحشد : رفع 70 عبوة ناسفة غرب الموصل       الاستخبارات العسكرية : اختراق وتفكيك خلية ارهابية في قضاء القائم       النزاهة النيابية تدعو عبد المهدي بدعم وزير الصحة من الفاسدين       5 مليون دينار .. لكل من يريد الزواج       نصائح والإرشادات لقلب “حديدي” بعيد عن الأزمات       امانة مجلس الوزراء تعلن تعطيل الدوام الخميس المقبل       تشيلسي يضع شرطًا أمام ريال مدريد للظفر بهازارد       واشنطن بوست: ترامب يستحق “التوبيخ” لدفاعه عن بن سلمان       رئيس الوزراء يكلف العامري رسميا بالإشراف على ملف الخدمات في البصرة       التعليم العالي توجه باستحداث كلية من المجموعة الطبية في جامعة سومر       سلطنة عمان تضبط خلية تجسس يرجح ناشطون إنها تابعة للإمارات      

دراسة: الفلفل الأسود يقضي على المواد الكيميائية المسببة للسرطان

مارس 12, 2019 | 6:30 م

أكدت دراسة أمريكية حديثة أن إضافة جرام واحد من الفلفل الأسود إلى الطعام تقضي تمامًا على المواد الكيميائية المسببة للسرطان والتي تتشكل عند تفحم اللحوم أو طهيها في درجات حرارة عالية.

حيث أثبتت الدراسة أن وضع جرام واحد من الفلفل الأسود على 100 جرام من اللحوم الحمراء يقضي على المواد المسببة للسرطان.

وكانت الدراسة قد نشرت بعنوان هل الفلفل الأسود صحي؟ وأوضحت الدراسة أن خلط الفلفل الأسود مع الزعتر وإكليل الجبل بنسب متساوية يقلل من المواد المسببة للسرطان إلى أقل درجة ممكنة.

كما ذكرت الدراسة التي أجريت في جامعة إلينوي أن للفلفل الأسود العديد من الفوائد حيث يعزز قدرة الجسم على إمتصاص الطعام كما أنه مضاد طبيعي للالتهابات ويقلل مخاطر الإصابة بأمراض السكري ومشاكل القلب.