الدفاع : قواتنا تراقب الموقف عن كثب في الباغوز وهي في أقصى درجات التأهب لحدوث أي طارئ       نائب يكشف تورط حزب بارزاني بتهريب نفط الموصل       الاعدام لعصابة تتاجر بالمخدرات دولياً ومحليا‎ ‎       أميركا تمدد فترة اعفاء العراق من العقوبات الأميركية       الحشد : رفع 70 عبوة ناسفة غرب الموصل       الاستخبارات العسكرية : اختراق وتفكيك خلية ارهابية في قضاء القائم       النزاهة النيابية تدعو عبد المهدي بدعم وزير الصحة من الفاسدين       5 مليون دينار .. لكل من يريد الزواج       نصائح والإرشادات لقلب “حديدي” بعيد عن الأزمات       امانة مجلس الوزراء تعلن تعطيل الدوام الخميس المقبل       تشيلسي يضع شرطًا أمام ريال مدريد للظفر بهازارد       واشنطن بوست: ترامب يستحق “التوبيخ” لدفاعه عن بن سلمان       رئيس الوزراء يكلف العامري رسميا بالإشراف على ملف الخدمات في البصرة       التعليم العالي توجه باستحداث كلية من المجموعة الطبية في جامعة سومر       سلطنة عمان تضبط خلية تجسس يرجح ناشطون إنها تابعة للإمارات      

متنبئ جوي يتوقع هطول أمطار غزيرة بدءاً من فجر الخميس

مارس 12, 2019 | 4:00 م

نشر متنبئ جوي توقعات لحالة الطقس المتوقعة بالعراق هذا الأسبوع، أن البلاد ستشهد هطول أمطار غزيرة وحالة من عدم الإستقرار الجوي.

وذكر المتنبىء الجوي صادق عطيه في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اليوم (11 اذار 2019)، ان “حالة من عدم الاستقرار الجوي من المتوقع ان تؤثر على البلاد تبدا فجر يوم الخميس”.

واضاف، انها “تترافق مع هطول أمطار رعدية في اماكن متفرقة مع غزارة متوقعة ايضا في بعض الاماكن ونشاط للرياح السطحية تستمر عدة ايام “.

واوضح، ان “الحالة ناتجة من منخفض جوي متعمق في طبقات الجو العليا سيعاني من حصار مرتفعات جوية ليستمر تأثيره لفترة غير محددة مع مفاجئآت واردة” .