الدفاع : قواتنا تراقب الموقف عن كثب في الباغوز وهي في أقصى درجات التأهب لحدوث أي طارئ       نائب يكشف تورط حزب بارزاني بتهريب نفط الموصل       الاعدام لعصابة تتاجر بالمخدرات دولياً ومحليا‎ ‎       أميركا تمدد فترة اعفاء العراق من العقوبات الأميركية       الحشد : رفع 70 عبوة ناسفة غرب الموصل       الاستخبارات العسكرية : اختراق وتفكيك خلية ارهابية في قضاء القائم       النزاهة النيابية تدعو عبد المهدي بدعم وزير الصحة من الفاسدين       5 مليون دينار .. لكل من يريد الزواج       نصائح والإرشادات لقلب “حديدي” بعيد عن الأزمات       امانة مجلس الوزراء تعلن تعطيل الدوام الخميس المقبل       تشيلسي يضع شرطًا أمام ريال مدريد للظفر بهازارد       واشنطن بوست: ترامب يستحق “التوبيخ” لدفاعه عن بن سلمان       رئيس الوزراء يكلف العامري رسميا بالإشراف على ملف الخدمات في البصرة       التعليم العالي توجه باستحداث كلية من المجموعة الطبية في جامعة سومر       سلطنة عمان تضبط خلية تجسس يرجح ناشطون إنها تابعة للإمارات      

“واتساب” يقلد “خرائط غوغل”.. بخاصية “مريحة”

مارس 10, 2019 | 10:51 ص

يبدو أن تطبيق “واتساب” الشهير في طريقه لإضافة تعديل جديد، يسمح بتحويل المحادثات إلى الوضع “الليلي”، تماما مثل تطبيق “خرائط غوغل” الذي يتحول إلى الألوان الداكنة بعد غروب الشمس.
وقالت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، إن شركة “واتساب” المملوكة لـ”فيسبوك”، قررت أن تجري تعديلا على شكل التطبيق، بإضافة خيار “الوضع الليلي”.
وعادة ما تظهر المحادثات على “واتساب” بالنص الأسود والخلفية البيضاء، لكن دراسات الشركة كشفت أن هذا الوضع قد يكون متعبا للعين ليلا.

وبحسب الصحيفة، سيكون بإمكان المستخدمين اللجوء إلى خيار الوضع الليلي، الذي يقلب ألوان النص والشاشة، مما يتيح للمستخدم الدردشة براحة أكبر مع الضوء الخافت.
وجاء الإعلان الأول عن الخاصية الجديدة عن طريق موقع “وابيتا إنفو” المختص بأخبار التطبيقات، الذي أكد أن الشركة بدأت فعلا بالعمل على الخاصية الجديدة.