عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

التجارة تعلن انتهاء الموسم التسويقي لمحصول الشلب للعام الحالي       واستعن بأمرك على أخيك …       توتنهام يلجأ إلى إستراتيجية جديدة لضم بيل       الاعرجي : تحالف سياسي فعّال يعمل على ترشيح شخصية ضعيفة لرئاسة الوزراء .       ظريف يدعو ترامب لأخذ قراراته على اساس الواقع       الحشد الشعبي يعزز قدراته العسكرية لمواجهة اي خطر يتعرض له البلاد .       هل يساعد الملح على تخفيض الوزن؟       مجلس الأمن الوطني ينقل الملف الأمني في الوسط والجنوب الى وزارة الداخلية .       ارتفاع سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       في أقل من دقيقة.. أمن نفسك من “هاكرز” الواتساب       برلمانية : بقاء القوات الأمريكية تعني استمرار الأزمات في العراق .       الخالدي : اتفاق القوى السياسية على تقديم مرشح رئاسة الوزراء خلال يومين .       بنزيما يقود التشكيلة المتوقعة لريال مدريد ضد بلد الوليد       افتتاح الطرق المغلقة في بغداد و المحافظات       الامن النيابية : المنطقة الخضراء ستفتح أمام حركة المرور خلال الأسبوع الجاري .      

الجوية يسمي سمير كاظم مدرباً مؤقتاً

مارس 7, 2019 | 1:40 م
أعلنت الهيأة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي عن تسمية ملاك تدريبي مؤقت يقود الفريق في مباراة الكلاسيكو امام الزوراء بالخامس عشر من الشهر الجاري في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز.

وذكر بيان لإدارة النادي ان “الهيأة الإدارية قررت الاستعانة بأبناء النادي امام الزوراء وذلك لضيق الوقت واقتراب موعد المباراة، وتمت تسمية سمير كاظم مدرباً للفريق يساعده كل من علي عبد الجبار ووليد ضهد ووسام كاصد مدرباً لحراس المرمى ونصير عبد الامير مدرباً للياقة البدنية”.
وذكرت الهيأة الإدارية لنادي القوة الجوية، بأنها “سوف تسمي ملاك تدريبي جديد بعد مباراة الزوراء، لقيادة الفريق في المرحلة الثانية من دوري الكرة الممتاز”.
وكانت الهيأة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي، قررت أمس الأربعاء عن إنهاء عقد الملاك التدريبي لفريق كرة القدم بقيادة المدرب باسم قاسم بالتراضي‌‏، والبحث عن مدرب بديل يقود الصقور خلال المرحلة المقبلة.