عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

سيد نيجرفان .. شمال العراق جزء لا يتجزأ من الوطن العراقي .       البعيجي : المتضررون من الاتفاقية الصينية هم المروجون لتعطيلها .       الرئيس الإيراني روحاني يعرب عن سروره لنجاح العملية الجراحية للمرجع السيستاني       الاندية الايرانية تعلن الانسحاب من دوري أبطال آسيا       عمليات سامراء تعلن العثور على عبوات من مخلفات داعش في مكيشيفة .       الصين توقع اتفاقيات ضخمة مع ميانمار       زيدان يتحدث عن رحيل فالفيردي ويلمح إلى “المصير المحتوم”       صالح محمد العراقي يدعو ميسوري الحال إلى توفير وسائل نقل لمتظاهري المليونية .       مغلي البابونج يفيد مرضى السكري       واتساب.. “خبر سار” لـ300 مليون شخص       بالصوت والصورة … السيد السيستاني يوجه خطابا للشعب العراقي .       الحكيم للصفدي : لا نريد ان نكون ساحة صراع بين اي طرفين .       الشابندر : دولا عربية تحتضن اجتماعات مشبوهة لتقسيم العراق .       الخالدي : رئيس الجمهورية سيعقد اجتماعات مكثفة لحسم رئاسة الوزراء .       السهلاني : هناك توجه لاختيار شخصية رئيس الوزراء بانتخاب مباشر من الشعب .      

الأمن النيابية: القوات الأمريكية تمنع وصول الحشد الشعبي للمناطق الحدودية مع سوريا

مارس 3, 2019 | 5:48 م

اتهمت لجنة الأمن والدفاع النيابية، الأحد، القوات الأمريكية وطيرانها بمنع وصول الحشد الشعبي للمناطق الحدودية مع سوريا، فيما بينت ان واشنطن وبعض الدول لا تروق لها انتصارات الحشد الشعبي على عصابات داعش الإرهابية.

وقال عضو اللجنة علي جبار في تصريح تابعته “النجباء نيوز”، إن “القوات الأمريكية تمارس الضغط على الحكومة بمنع الحشد الشعبي من الوصل الى الشريط الحدودي مع سوريا واستهداف تجمعات داعش الإرهابية في مناطق الباغوز.

وأضاف أن “القوات الأمريكية المتواجدة على الشريط الحدودي بين العراق وسوريا تمنع وصول الحشد الشعبي إلى تلك المناطق من خلال طيرانها العسكري وقواتها القتالية”، مبينا أن “امريكا تحاول منع الحشد من الوصول للحدود مع سوريا كونه يمثل خطرا كبيرا على مخططاتها ومشروعها في البلاد”.