حرائق في إسرائيل.. وإجلاء عشرات الأسر       إحباط مخطط إرهابي لاستهداف بغداد وكردستان       الصناعات النحاسية والميكانيكية تستعرض إمكانياتها ومنتجاتها المدنية والحربية       عماد محمد : مهمة الناشئين صعبة وليست مستحية       مصرع وجرح عسكريين سعوديين بينهم ضباط في نجران       ماذا يحمل ظريف الى بغداد في زيارته المرتقبة؟       رئيسة مجلس النواب الأمريكي: تجاوزات ترامب قد تصل إلى إعلان العزل       التركمان يوجهون سؤالا الى عبدالمهدي بشأن اطلاق سراح محافظ كركوك السابق       الامام الخامنئي: الشباب الإيراني سيشهد زوال إسرائيل والحضارة الأمريكية       أرقام “مخيفة” لجرائم العدو السعودي في اليمن: استشهاد وإصابة 52 ألف شخص       الصين تحتج رسمياً لدى الولايات المتحدة بخصوص هواوي       أمانة بغداد تزيل عدد من التجاوزات جنوب شرق العاصمة       مجلس كربلاء يقيل المحافظ عقيل الطريحي       طهران: لن يكون هناك تفاوض مع امريكا بأي شكل من الأشكال       تركيا تخفض الرسوم الكمركية على السلع الاميركية      

نائب: الزيارات الأمريكية المتتالية للعراق السبب وراء عمليات الخطف وقتل المدنيين

فبراير 24, 2019 | 3:24 م

اعتبر النائب عن تحالف الفتح محمد البلداوي، الأحد، الزيارات الأمريكية المتتالية للعراق بأنها كانت سبباً وراء عمليات خطف وقتل المدنيين الأبرياء.

وقال البلداوي في تصريح, إن “زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وما أعقبتها من زيارات لمسؤولين أمريكان إلى العراق, كانت سبباً في عمليات التفجير والقتل والخطف”.

وأضاف أن “تحالف الفتح يعد الساعات لانعقاد جلسات مجلس النواب للمضي بتشريع قانون إخراج القوات الأجنبية لإنهاء تلك الصفحة السوداء”.

وأوضح البلداوي, أن “وجود هذه القوات بات يشكل خطراً على أمن وسيادة البلاد وهم من يتحملون مسؤولية العمليات الإرهابية التي حدثت خلال الأيام الماضية”.