عاجل : برقية حركة النجباء الى الجيش العراقي متمثلا بالقائد العام للقوات المسلحة       وزير الدفاع: السنوات المقبلة ستشهد تعاوناً كبيراً مع المانيا       مصدر حكومي يكشف حقيقة الانفجار في قاعدة بلد الجوية       الفتح: حظر الطيران اعتراف ضمني باختراق طائرات اسرائيلية للاجواء العراقية       بالصور .. انفجار كدس عتاد بقاعدة بلد الجوية في صلاح الدين       قيادي عسكري بريطاني: انسحاب القوات الألمانية من العراق سيكون ضربة موجعة للتحالف       وزير الثقافة: إعادة منحة الصحفيين في موازنة ٢٠٢٠       الياسري يعلن استعداد الداخلية توفير أقصى درجات الأمن والحماية لملعب “جذع النخلة”       مكافحة الارهاب تعتقل 10 ارهابيين بعمليات نوعية في بغداد وغرب الانبار       بيان الامين العام لحركة النجباء سماحة الشيخ المجاهد اكرم الكعبي اعزه الله بمناسبة عيد الغدير الاغر       بالصور .. غسل أروقة وتعطير ضريح الإمام علي {ع} بمناسبة عيد الغدير       ضابط كبير في الداخلية يصف الكافيهات ببؤرة فساد الأحداث.. وهذا ما نحتاجه       “صادقون”: :عودة العوائل النازحة إلى جرف الصخر تعني عودة الإرهاب       الغانمي خلال لقائه الغنام يوجّه بضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الانبار       قدو: قرار عبدالمهدي بسحب الحشد من السيطرات بسهل نينوى جاء لارضاء جهة سياسية       الفصل لمن يلعب pubg اثناء الدوام الرسمي في هذه المحافظة      

ميسي يقود البارسا للفوز الثاني في الليغا

أغسطس 27, 2017 | 10:26 ص

عوض ليونيل ميسي إضاعة ركلة جزاء في الشوط الأول، بتسجيله هدفين في الشوط الثاني، ليقود برشلونة للفوز 2-صفر على ألافيس السبت، محققا العلامة الكاملة لفريقه بفوزه في أول مباراتين ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

وتحمل اللاعب الأرجنتيني، المزيد من الإحباط بعد تصدي فرناندو باتشيكو حارس ألافيس للركلة في الدقيقة 41 عقب تعرض جيرار بيكي لعرقلة.

لكن الحظ ساند ميسي في الشوط الثاني لينهي حالة الصمت بعد مجهود قوي وتسديدة غيرت اتجاهها بعد اصطدامها بأليكسيس روانو مدافع ألافيس في الدقيقة 55.

وأظهر أفضل لاعب في العالم خمس مرات قدراته الحقيقية بعدها بتسديدة قوية سكنت الشباك، بعد أن أهدى روانو الكرة للبديل باكو ألكاسير الذي مررها لميسي.

وحرم ميسي من تسجيل الثلاثية، بعد أن سدد من خارج منطقة الجزاء لترتد الكرة من العارضة.