عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

عطل مفاجئ يضرب فيسبوك       تسريبات تكشف موعد طرح هاتف سامسونغ الجديد القابل للطي       الفتح : سنواصل المشوار القانوني والدستوري لإخراج الأمريكان من العراق .       الفايز : خطبة المرجعية رسالة أخيرة للقوى السياسية .       فدعم مشددا على ضرورة إخراج القوات الأجنبية : بقاءهم يعني بقاء داعش وولادة الإرهاب .       ظريف : طاعة أوروبا العمياء لأمريكا أمر كارثي .       سائرون : مليونية أمس عكست وجهاً مشرقاً لشعب يرفض الاحتلال ويطالب بالسيادة .       السكرتير الشخصي للقائد العام للقوات المسلحة يعلن فتح جسر السنك .       شمخاني : العراق “حامل لواء” إخراج أميركا من المنطقة .       نائب : الفترة المقبلة ستكون حاسمة لاختيار رئيس وزراء مقبول لدى الجميع .       أكثر من 940 قتيل وجريح حصيلة زلزال تركيا .       عمليات بغداد : إعادة فتح جميع الطرق المغلقة في العاصمة .       بالصور … رفع الكتل الكونكريتية من ساحة الخلاني وفتحها امام حركة العجلات .       محتجوا الديوانية يواصلون قطع الطريق الدولي .       بالصور … حملة تنظيف وغسل جسر الاحرار بعد رفع الكتل الكونكريتية عنه .      

الأمين العام للأمم المتحدة يعتزم زيارة العراق

فبراير 20, 2019 | 5:12 م

أعلنت رئيسة بعثة يونامي في العراق جينين هينيس بلاسخارت ،الأربعاء، عن اهتمام الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش بمتابعة شؤون العراق ورغبته في زيارة العاصمة بغداد.
وورد في بيان عن الخارجية العراقية أن “وزير الخارجية محمد علي الحكيم التقى بلاسخارت لبحث مجمل التطورات السياسية التي تشهدها الساحة العراقية والجهود الأممية الداعمة للعراق”.
وأضاف: “الجانبان ناقشا التعاون المشترك في مجال إزالة الألغام والمتفجرات من الأراضي العراقية”، مبينا أن “الحكيم استعرض جهود رئيس الحكومة العراقية عادل عبد المهدي في مكافحة الفساد، ومنها تشكيل المجلس الأعلى لمكافحة الفساد”.
وأشار البيان إلى أن “بلاسخارت استعرضت نشاط البعثة في العراق منذ توليها مهامها، ولقاءاتها مع المسؤولين العراقيين والمرجع الديني الأعلى علي السيستاني”.
وحسب البيان فإن “بلاسخارت أشادت بقدرة سكان مدينة الموصل على تجاوز المحنة التي تعرضوا لها جراء احتلالها من عصابات داعش الإرهابية”.