قناة النجباء الفضائية تتعرض لحملة تشويش متعمدة       الحشد يؤكد السيطرة على مياه السيول والفيضانات في البصرة       جرعة يومية من الكاكاو تعزز من قدرة الدماغ       قناة النجباء تقدم اعتذارا رسميا لمحافظة النجف لورود خطا غير متعمد ضمن احد برامجها       رئيس الوزراء يوجه دعوة رسمية لشيخ الأزهر لزيارة العراق       وصفة سحرية من الخيار والثوم لعلاج ارتفاع ضغط الدم       خلال ثلاثة أشهر فقط… 132 حالة انتحار       المثنى تمنع دخول البيض المستورد إلى اسواقها       صادقون تؤكد أن العراق غير معني برغبات أمريكا وغير ملزم بعقوباتها على إيران       مبيعات البنك المركزي تتراجع إلى 165.88 مليون دولار       كاتانيتش يرفد تشكيلة المنتخب بلاعبين جدد       صحة البصرة: ٢٤٣٠٠ مصاب بالسرطان بسبب المخلفات الحربية الأمريكية       المالكي: إيران قدمت للعراق خمسة طائرات “سوخوي” خلال معاركه ضد داعش       داعش يعلن مسؤوليته عن تفجيرات سريلانكا       الزراعة تطلق أكثر من 19 مليون إصبعية سمكية في مختلف المسطحات المائية      

كاتانيتش: الاعلام العراقي وبعض اعضاء الاتحاد مارسوا ضغطا كبيرا على اللاعبين

فبراير 18, 2019 | 4:09 م

قال كاتانيتش خلال المؤتمر الصحفي في مقر اتحاد الكرة، إن “المنتخب الوطني سيشهد استدعاء لاعبين جدد خلال الفترة القادمة ، حيث كلفت مساعدي أحمد خلف بهذا الأمر، خاصة مع إصابة عدد من اللاعبين السابقين في المنتخب”.

وأضاف، أن “لاعبي المنتخب الوطني يجب أن يتعلموا كيف يأكلوا وكيف يناموا، كذلك نحتاج إلى الاتصال بهم ونصيحتهم لكي يصلوا إلى المستوى الاحترافي الصحيح “.

كاتانيتش بين خلال المؤتمر ان الاعلام العراقي لم يكن عاملا مساعدا للمنتخب الوطني في بطولة اسيا ، حيث تم وضع اللاعبين تحت الضغط من خلال الحديث في كل مؤتمر صحفي .. هل سنفوز بكأس اسيا !؟ ، وهذا ما ولد ضغطا متزايد على اللاعبين.

وزاد : اكثر ما لفت انتباهي في بطولة اسيا ان الاعلام العراقي متواجد بكثرة بالقرب من سكن اللاعبين وفي التدريبات ، على عكس بقية المنتخبات المشاركة التي لم نرى اعلامهم يتواجد بكثرة !! .

واسترسل كاتانيتش قائلا : حتى بعض اعضاء اتحاد الكرة العراقي مارسوا ضغطا غير طبيعي على اللاعبين من خلال عدم تعاملهم بالشكل الامثل مع اللاعبين ، خصوصا اللاعبين الجدد المنضمين للمنتخب الوطني ! .