نائب يكشف تخويل عبد المهدي باختيار مرشحة وزارة التربية       تصديق أقوال متهم بإدخال 42 شاحنة مواد غذائية بأختام مزورة       الإعدام لمدانين بالهجوم على القوات الأمنية في بيجي وتكريت عام 2014       الحج والعمرة : عدد الحجاج العراقيين لهذا العام 55 ألف حاج 5000 حاج حصلوا على فيز عن طريق المجاملات والموافقات الخاصه       لواء ١٢ الحشد الشعبي يعلن اكمال مهامه في اليوم الرابع من عمليات ارادة النصر       مراسلنا : التصويت على زهير كاظم مرهون الكريطي رئيسا للجنة متابعة المشاريع الاستراتيجيه في مجلس المحافظة كربلاء       اختيار نافع الميالي رئيسا للجنة التربيه في مجلس محافظة كربلاء       الكعبي : السلطة التشريعية بدورتها الحالية ستقف بقوة ضد كل من يحاول استهداف العملية الديمقراطية       المالية : موازنة العام المقبل 2020 قد لا تتضمن تعيينات       الحشد والقوات الأمنية يباشرون اليوم الرابع العمليات إرادة النصر الثانية شمالي بغداد       صحيفة تكشف عن مصادقة بريطانيا على صفقة بيع أسلحة للسعودية بقيمة 650 مليون جنيه استرليني       روحاني : ايران لن تبدأ أي حرب لا ترغب في التصعيد بالمنطقة       الجزائري يعلن إطلاق المالية أجور المحاضرين بالمجان لتربية الرصافة الأولى       لندن: ستصل فرقاطة بريطانية إلى مياه الخليج خلال أسبوع       نائب يكشف اسباب تأجيل التصويت على مادتين في قانون الانتخابات المحلية      

كاتانيتش: الاعلام العراقي وبعض اعضاء الاتحاد مارسوا ضغطا كبيرا على اللاعبين

فبراير 18, 2019 | 4:09 م

قال كاتانيتش خلال المؤتمر الصحفي في مقر اتحاد الكرة، إن “المنتخب الوطني سيشهد استدعاء لاعبين جدد خلال الفترة القادمة ، حيث كلفت مساعدي أحمد خلف بهذا الأمر، خاصة مع إصابة عدد من اللاعبين السابقين في المنتخب”.

وأضاف، أن “لاعبي المنتخب الوطني يجب أن يتعلموا كيف يأكلوا وكيف يناموا، كذلك نحتاج إلى الاتصال بهم ونصيحتهم لكي يصلوا إلى المستوى الاحترافي الصحيح “.

كاتانيتش بين خلال المؤتمر ان الاعلام العراقي لم يكن عاملا مساعدا للمنتخب الوطني في بطولة اسيا ، حيث تم وضع اللاعبين تحت الضغط من خلال الحديث في كل مؤتمر صحفي .. هل سنفوز بكأس اسيا !؟ ، وهذا ما ولد ضغطا متزايد على اللاعبين.

وزاد : اكثر ما لفت انتباهي في بطولة اسيا ان الاعلام العراقي متواجد بكثرة بالقرب من سكن اللاعبين وفي التدريبات ، على عكس بقية المنتخبات المشاركة التي لم نرى اعلامهم يتواجد بكثرة !! .

واسترسل كاتانيتش قائلا : حتى بعض اعضاء اتحاد الكرة العراقي مارسوا ضغطا غير طبيعي على اللاعبين من خلال عدم تعاملهم بالشكل الامثل مع اللاعبين ، خصوصا اللاعبين الجدد المنضمين للمنتخب الوطني ! .