استئناف القادسية تفرج عن سائق القطار في الديوانية بعد تلقيه حكما بالحبس       القوات السورية تقصف مواقع التكفيريين في حماة وادلب       التربية تعلن ضوابط تنقلات الطلبة للصف الثالث متوسط والسادس الاعدادي       تعرف على حالة الطقس للايام الاربعة المقبلة       الوفاق: مؤتمر وارسو “فاشل” .. النظام البحريني لا يعترف بالشعب ولا قيمة عنده       مانشستر يونايتد يستعد للانقضاض على صخرة نابولي       الأعرجي : مؤتمر وارسو تجسيد لتخوف أميركا من قوة إيران       ضبط زرع 10 قيود وهمية في دوائر أحوال الصدر والكاظمية والكرخ والرصافة       النزاهة تكشف نتائج تقصيها عرض موقع الصناعات الجلدية للاستثمار       القبض على احد قناصي داعش الارهابي في قضاء الكرمه بالانبار       العراق يخفض إنتاج حقل مجنون النفطي إلى 104 آلاف ب/ي       بنسخ جديدة من آيفون.. هل تسعى أبل لإرضاء الصين؟       مراسلنا في البصرة : عشرات المهندسين الزراعيين يتظاهرون احتجاجا على اهمال الحكومة للمشاريع الزراعية       مراسلنا : الجيش السوري يقصف مواقع ارهابيي النصرة في ريف حماة       القبض على دواعش روس شمالي سوريا      

المالكي يبحث مع سفير كوريا الجنوبية توثيق علاقات العراق مع جميع الدول

فبراير 14, 2019 | 2:18 م

بحث رئيس ائتلاف دولة القانون نوي المالكي، الخميس، مع سفير كوريا الجنوبية الجديد لدى العراق جانغ كيونغ ووك حرص العراق على توثيق علاقاته مع جميع الدول ومنها كوريا الجنوبية.

وذكر بيان لمكتب المالكي ان “رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي استقبل بمكتبه اليوم سفير كوريا الجنوبية الجديد لدى العراق جانغ كيونغ ووك”، مبينا انه “ابدى ترحيبه بالسفير ووك، وتمنى له النجاح في مهمته الجديدة سفيرا لبلاده في بغداد”.

واكد المالكي خلال البيان ان “العراق تربطه علاقات وثيقة مع كوريا الجنوبية في مختلف المجالات “، لافتا الى ان “العراق حريص على توثيق علاقاته مع جميع الدول الشقيقة والصديقة ومنها كوريا الجنوبية”.

ورحب المالكي بـ”التعاون المستقبلي بين البلدين الصديقين في المجال الصناعي والتجاري، والرغبة في الاستفادة من تجربة كوريا الناجحة في مجالات البناء والاعمار والاستثمار”.

من جانبه، أعرب السفير ووك “عن اعتزازه بالعمل فى العراق”، مؤكدا “على العلاقات المتينة التي تربط بين شعبي البلدين الصديقين”.