عاجل : برقية حركة النجباء الى الجيش العراقي متمثلا بالقائد العام للقوات المسلحة       وزير الدفاع: السنوات المقبلة ستشهد تعاوناً كبيراً مع المانيا       مصدر حكومي يكشف حقيقة الانفجار في قاعدة بلد الجوية       الفتح: حظر الطيران اعتراف ضمني باختراق طائرات اسرائيلية للاجواء العراقية       بالصور .. انفجار كدس عتاد بقاعدة بلد الجوية في صلاح الدين       قيادي عسكري بريطاني: انسحاب القوات الألمانية من العراق سيكون ضربة موجعة للتحالف       وزير الثقافة: إعادة منحة الصحفيين في موازنة ٢٠٢٠       الياسري يعلن استعداد الداخلية توفير أقصى درجات الأمن والحماية لملعب “جذع النخلة”       مكافحة الارهاب تعتقل 10 ارهابيين بعمليات نوعية في بغداد وغرب الانبار       بيان الامين العام لحركة النجباء سماحة الشيخ المجاهد اكرم الكعبي اعزه الله بمناسبة عيد الغدير الاغر       بالصور .. غسل أروقة وتعطير ضريح الإمام علي {ع} بمناسبة عيد الغدير       ضابط كبير في الداخلية يصف الكافيهات ببؤرة فساد الأحداث.. وهذا ما نحتاجه       “صادقون”: :عودة العوائل النازحة إلى جرف الصخر تعني عودة الإرهاب       الغانمي خلال لقائه الغنام يوجّه بضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الانبار       قدو: قرار عبدالمهدي بسحب الحشد من السيطرات بسهل نينوى جاء لارضاء جهة سياسية       الفصل لمن يلعب pubg اثناء الدوام الرسمي في هذه المحافظة      

القوات الامنية في صلاح الدين مسنودة بالحشد الشعبي تدمر مضافات لداعش الارهابي

فبراير 11, 2019 | 6:37 م

تمكنت القوات الأمنية المشتركة, اليوم الاثنين, من تدمير مضافات لداعش في عملية عسكرية واسعة في جنوب صلاح الدين.

وذكر مصدر امني, ان” القوات الامنية المشتركة المتمثلة بلواء المغاوير التابع لقيادة عمليات سامراء شرعت مع افواج الطوارئ التابع لقيادة شرطة صلاح الدين مسنودة بالحشد الشعبي اللواء الثالث والاربعون بعملية عسكرية واسعة مبنية على معلومات استخبارية جنوب المحافظة”.

وأضاف ان” العملية جرت في مناطق وقرى اطراف قضاء الدجيل منها قرية الرفيعات وتل الذهب واطراف قضاء بلد مثل قرى الرواشد والجويزرات وام شعيفة واطراف الضلوعية كقرية الحويجة البحرية والمناطق المحاذية لنهر دجلة، نتج عنها تدمير مضافات لعناصر داعش الإرهابي”.

وأشار الى” العثور على اسلحة واعتدة كامت مخبئة تحت الارض في مناطق متفرقة”، مشيرا الى ان” عدم فلترة العائدين من النزوح كان من اهم الاسباب التي سهلت دخول بعض الارهابيين الى هذه المناطق”. ونوه الى ان” القوات الامنية اعادت انتشار وتوزيع القوات الماسكة للارض وغيرت من خططها لردع فلول داعش قبل ان تعاود نشاطها وحركتها في المناطق المحررة”.