عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الفتح : غدا ستمرر حكومة علاوي ، وان امتنع البعض .       تأجيل قمة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الأيطالي       حرب : الثلاثاء المقبل آخر موعد لعلاوي لتمرير حكومته .       جامعة إيرانية تعقد 200 مذكرة تفاهم مع جامعات العالم       كتلة بدر تكشف عن سبب تأجيل جلسة منح الثقة إلى يوم غد .       خبير قانوني : صالح رئيسا للوزراء عند عدم منح الثقة لعلاوي .       مادورو: “كورونا” اختُرع كسلاح بيولوجي ضد الصين       تسريب الصور الرسمية لهاتف Oppo Find X2       طهران : نواجه حملة تضليل كبيرة ومبالغات بخصوص اعداد المصابين بفيروس كورونا .       كورتوا يساوي بين ميسي ولاعب ليفانتي.. وبرشلونة يرد       بعد دعمها داعش الارهابي . . الامارات تعرقل اعادة إعمار الموصل       كورونا ومعقمات الأيدي.. “تحذير” في أوانه       نصيف : رئيس الجمهورية لا يمتلك السلطة المطلقة بتكليف رئيس الوزراء .       تربية واسط توجه بالالتزام بالدوام الرسمي .       سواريز: الطبيب اندهش من استجابتي.. سأعود قبل نهاية الموسم      

النائب الجبوري يكشف عن جمع تواقيع لاستجواب وزير التعليم العالي

أغسطس 26, 2017 | 10:44 ص

بغداد – النجباء نيوز

كشف رئيس تجمع الكفاءات والجماهير النائب هيثم الجبوري، الجمعة، عن استكماله لجميع متطلبات استجواب وزير التعليم العالي والبحث العلمي عبد الرزاق العيسى.

وقال الجبوري في بيان تلقت النجباء نيوز نسخة منه، ان “الوثائق والادلة الثبوتية التي تكشف عن وجود شبهات فساد مالية وادراية يشوب عمل الوزارة ومخالفات قانونية اصبحت متوفرة، ما يستدعي الى استجواب الوزير داخل اروقة مجلس النواب”.

واضاف الجبوري، ان “الاستجواب سيكون مهني وحيادي اسوة باستجوابنا السابق لوزير المالية هوشيار زيباري”، مبينا ان “مجلس النواب والشعب العراقي سيكونون مطلعين على جميع الادلة والاستنتاجات التي بحوزتنا”.

يشار الى ان الجبوري قد استجوب وزير المالية السابق هوشيار زيباري على خلفية فساد في الوزارة، والامر الذي اسفر عن اقالته من منصبه.