عاجل : برقية حركة النجباء الى الجيش العراقي متمثلا بالقائد العام للقوات المسلحة       وزير الدفاع: السنوات المقبلة ستشهد تعاوناً كبيراً مع المانيا       مصدر حكومي يكشف حقيقة الانفجار في قاعدة بلد الجوية       الفتح: حظر الطيران اعتراف ضمني باختراق طائرات اسرائيلية للاجواء العراقية       بالصور .. انفجار كدس عتاد بقاعدة بلد الجوية في صلاح الدين       قيادي عسكري بريطاني: انسحاب القوات الألمانية من العراق سيكون ضربة موجعة للتحالف       وزير الثقافة: إعادة منحة الصحفيين في موازنة ٢٠٢٠       الياسري يعلن استعداد الداخلية توفير أقصى درجات الأمن والحماية لملعب “جذع النخلة”       مكافحة الارهاب تعتقل 10 ارهابيين بعمليات نوعية في بغداد وغرب الانبار       بيان الامين العام لحركة النجباء سماحة الشيخ المجاهد اكرم الكعبي اعزه الله بمناسبة عيد الغدير الاغر       بالصور .. غسل أروقة وتعطير ضريح الإمام علي {ع} بمناسبة عيد الغدير       ضابط كبير في الداخلية يصف الكافيهات ببؤرة فساد الأحداث.. وهذا ما نحتاجه       “صادقون”: :عودة العوائل النازحة إلى جرف الصخر تعني عودة الإرهاب       الغانمي خلال لقائه الغنام يوجّه بضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الانبار       قدو: قرار عبدالمهدي بسحب الحشد من السيطرات بسهل نينوى جاء لارضاء جهة سياسية       الفصل لمن يلعب pubg اثناء الدوام الرسمي في هذه المحافظة      

العامري يدعو الى توحيد المواقف واخراج القوات الأمريكية بقرار من البرلمان

فبراير 11, 2019 | 2:37 م

عقد تحالفا سائرون والفتح، اليوم الاثنين، اجتماعا في مقر الهيئة السياسية لتحالف سائرون .

ودعا رئيس تحالف الفتح، هادي العامري خلال الاجتماع جميع السياسيين إلى توحيد المواقف بشأن التواجد الأمريكي في العراق ، قائلا ان ‘ القوات الأمريكية تم إخراجها من الباب فعادت من النافذة’ .

وأشار إلى أنه اذا تطلب الأمر وبقيت القوات الأمريكية فيجب ان تبقى وفق قرار من البرلمان ، محذرا في الوقت ذاته من خطر الإرهاب الذي قال انه لم ينته بعد .

من جهته أكد نصار الربيعي رئيس الهيئة السياسية لتحالف سائرون، دعمه لحكومة عبد المهدي ، مشيرا الى ان سائرون والفتح اتفقا على حل الخلافات كافة ، وعدم تأجيل اي ملف يتعلق بها .